اطعمة غير آمنة للاطفال الرضع
امومة
5 اطعمة ممنوعة على الاطفال الرضع
ابر تثبيت الحمل
امومة
لهذه الاسباب يجب اللجوء الى ابر تثبيت الحمل

اتبعي هذه النصائح لكي تصبحي حاملاً

الثلاثاء، 03 يناير 2017
نصائح لحدوث الحمل

إن كنت تتسائلين حول نصائح لحدوث الحمل نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك الأهم والأكثر انتشاراً بينها لكي تجربي اتباعها وتجدي فيها النتيحة المرجوة.

- من المفيد ممارسة العلاقة الحميمة ما بين مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع فهذا الأمر يزيد من احتمال الحمل وبالطبع تكون فرصة الحمل أكبر بحال تمت العلاقة في أيام الإباضة عند المرأة ومن الجدير بالذكر أنه لا يجب أن تشغل المرأة نفسها في هذا الموضوع فهو سيحدث من تلقاء نفسه لأن بالمقابل التوتر يحول دون تحقيق فرص الحمل.

- إبتعدي عن التدخين أنت وزوجك لأن التدخين عادة تؤثر سلباً على فرص الحمل عند المرأة من حيث صحة الجسم عند الرجل والمرأة بشكل عام. الى جانب ذلك يقلل التدخين من إنتاج الحيوانات المنوية السليمة عند الرجل ويؤثر على الهرمونات التي تجعل البويضات تنضج بشكل سليم.

- الطعام العضوي من بينه الحبوب والفواكه والخضراوات مفيد في إحداث فرص حمل أكبر لأن هذه الأطعمة تحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة وتزيد من صحة بطانة الرحم والخلايا.

- الكافيين والدهون والسكريات يضعفون من فرص الحمل فتجنبي تناولهم.

- الأسيد فوليك يساهم في إحداث فرص للحمل لذلك توجهي نحو تناول الفول السوداني ولحم البقر والفاصولياء والسبانخ والقرنبيط والفطر لأنها غنية به.

ابتعدي عن هذه العادات لأنّها تؤخر الحمل

- لا تسرعي الى الاستحمام بعد العلاقة الحميمة بشكل مباشر لتمنحي فرصة للحيوانات المنوية لتلقيح البويضة.