السبانخ للحامل
امومة
السبانخ طبق أساسي يجب أن يكون على طاولة الحامل
كيفية التعافي من الولادة الطبيعية
امومة
كيف يمكن التعافي من الولادة الطبيعية؟

6 أفكار لهدايا غير تقليدية للاطفال

الإثنين، 02 يناير 2017
هدايا يمكن تقديمها للاطفال غير الالعاب

على الرغم من ان الالعاب قد تكون واحدة من اجمل الهدايا التي يمكن ان يتلقاها الاطفال على الاطلاق، الا ان العديد من الاشخاص يفضلون الابتعاد عن هذا النوع من الهدايا للاطفال نحو هدايا أكثر تفاعلية وتثقيفية للاطفال، ومن هنا سنحاول في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة ان نساعدك في تقديم عدد من هدايا يمكن تقديمها للاطفال غير الالعاب.

كيف تعلمين طفلك الحروف؟

هدايا يمكن تقديمها للاطفال غير الالعاب

 

- الحرف اليدوية: ان هذه الهدية هي واحدة من اكثر الهدايا التي قد تسعد العديد من الاطفال، لا سيما وان هذا النوع من الهدايا قد يساعد على ابراز هوايات الاطفال سواء اكانوا ذكوراً أو اناث هذا فضلاً عن انها تعمل على اعطاء العنان لمخيلتهم في اختراع فكرة وإعطاء فرصة تطبيقها للأطفال.

- آلة موسيقية: تعد هذه الهدية من اثمن الهدايا للاطفال لا سيما اذا ما كان الطفل يهوى العزف على آلة موسيقية، فهذه الهدية يمكن ان تعمل على تعزيز موهبته، وبالتالي فهي ستساعده على تنمية هذه الموهبة وصقلها وصولاً الى الاحتراف.

- المجوهرات: سواء كانت الفتاة صغيرة أو في سن الشباب، فإنها ترغب بشيء من المجوهرات، وتعتبره هدية مميزة.

- حدث رياضي: اذا كان الطفل يهوى الرياضة فيمكن مفجأته في الهدية من خلال حجز تذاكر لحدث رياضي لا سيما اذا ما كان الحدث استثنائياً والطفل يرغب بمشاهدته ويكون محمساً لمتابعته.

- الأزياء: تعتبر هذه الهدية واحدة من الهدايا التي يمكن ان تقدم للاطفال لا سيما اذا ما كان الطفل يهوى الموضة والجمال.

إليك لائحة بأحلى العطور لأطفالك!

- الكتب: تعد الكتب واحدة من افضل الهدايا لا سيما وانها تعود بالكثير من الفوائد التعليمية والتثقيفية على الطفل، وبالتالي يمكن انتقاء عدد من الكتب التي يحبها والتي يسهتوي قراءتها لتقديمها له.