جزيرة تيران
سفر
جزيرة تيران روعة الغوص مع الأسماك النادرة
قلعة بعلبك
سفر
عند زيارتك للبنان... قلعة بعلبك بانتظارك!

هذا ما يجب أن تعرفيه إن كنت تقصدين باريس للمرة الأولى

الثلاثاء، 31 مايو 2016
معلومات مهمة لمن ينوي زيارة باريس للمرة الاولى

إن كنت تنوين زيارة باريس للمرة الأولى هناك عدة أمور عليك أن تكوني على دراية بتواجدها في تلك المدينة العريقة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى معلومات مهمة لمن ينوي زيارة باريس للمرة الاولى.

اكتشفي ابرز معالم باريس السياحية معنا!

شارع الشانزليزيه Champs Elysees

شارع الشانزليزيه هو من أهم الشوارع في باريس ولا يمكن للمرء ان يقصد البلاد من دون أن يمر به فهو الأكثر استقبالاً للسياح من جميع أنحاء العالم وفيه تجدين أسواقاً تجارية مهمة ومقاهي منتشرة على جانبي الطريق. يضج هذا الشارع بالصخب والحياة ويعتبر من أهم الوجهات السياحية في فرنسا.

الأماكن السياحية والتاريخية

من المهم أن تطلعي على الأماكن السياحية والتاريخية المهمة في باريس والتي تشع بهجة ومنها متحف اللوفر الذي عليك أن تزورينه في المقام الأول لأنه من أشهر المتاحف الفنية حول العالم وستجدين أنه مقسم لأقسام تاريخية بحسب نوع الفن وتاريخه. في هذا المتحف تجدين مجموعات من التحف المميزة ومن لوحات وتماثيل يعود تاريخها الى القرن الثامن عشر ميلادي. الى جانب المتحف عليك أن تقصدي ساحة الأوبرا المشهورة بالمقاهي التي تمتد الى جوانبها مع أشهر محلات التسوق كغاليري لافييت.

اليكِ دليل زيارتك لقوس النصر في باريس

برج إيفل Tour Eiffel

برج إيفل هو أشهر برج في العالم ومقسم الى عدة طوابق ويمكنك من خلال تجوالك فيه أن تلقي نظرة على باريس باكملها ومنه تستطيعين الاستمتاع بمنظر غروب الشمس.

زيارة قصر فرساي Chateau de Versailles

يبعد هذا القصر فقط نصف ساعة عن المدينة وهو قصر ملكي يعود الى عام 1682 ومقسم لعدة أقسام كل منها يحوي أمراً مختلفا عن الآخر.

حديقة ديزني Disney Land Park

تبعد هذه الحديقة 40 دقيقة عن وسط باريس ويمكنك زيارتها من خلال استقلال مترو الأنفاق وذلك للتمتع بمغامرة مميزة أيضاً في أحضان باريس.