تبييض الاسنان
اطلالة ومكياج
تبييض الاسنان... لتبتسمي دون خجل!
كيف اجعل شفايفي حمراء دائماً
اطلالة ومكياج
كيف تجعلين شفاهك حمراء دائماً؟ اليك هذه الطرق البسيطة

هذا هو الرجيم الذي تتبعه ادريانا ليما لتحافظ على رشاقة جسمها

السبت، 08 أكتوبر 2016
رجيم ادريانا ليما

تعدّ العارضة العالمية أدريانا ليما أشهر عارضات علامة Victoria's Secret. أدريانا تنحدر من البرازيل، وقد بدأت مسيرتها في عالم عرض الأزياء في 1996. وتُعرف بجمالها اللاتيني، حيث ظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية.

كيف تحافظ على لياقتها؟

عند السفر، تحبّ العارضة القيام بالكثير من النشاطات السريعة التي لا تتطلّب قاعة تمارين رياضية، لذا تحمل دائماً معي حبلًا للقفز. تحبّ الملاكمة ايضاً وتمارسها منذ سنوات. كذلك بدأت أخيراً بممارسة فن جيوجيتسو البرازيلي، وهو تمرين ذهني رائع. وتشرب ادريانا الكثير من المياه ولا سيّما عند ممارسة الرياضة أو السفر بالطائرة.

هل تتّبع حمية قاسية؟

تشمل قائمة إفطار أدريانا ليما أطعمة صحّية مثل دقيق الشوفان مع الزبيب، بياض البيض، مزيج اللبن والعسل.

اما على الغداء، فعادة، تأكل العارضة الأسماك، الدجاج، أو اللحم الأحمر مع الخضار على الغداء. نظام البروتين الغذائي هذا الذي تخضع له ليما مهمّ جداً لأنه يساعدها على بناء العضلات والحفاظ على قوتها. تأكل أيضاً الخضروات الغنية بالألياف التي تساعد على هضم صحّي. لتناول الوجبات الخفيفة، تختار الخضار النيئة مثل الخيار والجزر، وأحياناً تدلل نفسها ببعض الشوكولا الداكنة.

ليما تحب تناول السلطات على العشاء لأنها أخفّ وجبة في اليوم. وبعد الإنجاب بنحو ثلاثة أسابيع، بدأت بنظام التمرين الصارم، لكن ما ساعدها في النهاية كان مزيج الحمية الصحية مع عدّة تمارين. كما أنّ قمة الاستعداد لفيكتوريا سيكريت تتركز فى الأيام العشرة الأخيرة قبل انطلاق العرض، حيث تمتنع تماماً عن تناول المأكولات وتكتفي عوضاً عنها بالسوائل المزودة بالبروتين إلى جانب نفس الكمية من المياه.

وتمتنع تماما خلال الساعات العشرة السابقة لعرض أزياء فيكتورياس سيكريت عن تناول أية سوائل وتكتفي بكميات قليلة من الماء، لدرجة أنها في بعض الأحيان تفقد 3 كيلوجرامات خلال هذه الساعات القليلة.