كوانزو
سفر
إكتشفي معالم كوانزو في هذه الجولة
اكبر مدينة في اوروبا
سفر
لندن... المدينة الأكبر في أوروبا

هكذا تعتنين ببشرتك أثناء السفر

الأربعاء، 09 مارس 2016
نصائح للعناية بالبشرة اثناء السفر

تتطلب بشرتك منك عناية خاصة بشكل معين خلال السفر لأنك تجلسين في مكان مغلق لفترة طويلة مما قد يسبب الجفاف للبشرة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض النصائح للعناية بالبشرة اثناء السفر.

 

الخطوات الأساسية للحفاظ على جمالك أثناء السفر!

 

- تقشير البشرة: من المهم أن تبدأي بالعناية ببشرتك مع بداية التفكير بالسفر والخطوة الأولى من هذه الناحية تكمن في تقشيرها بمقشر لطيف لكي تصبح نضرة من جديد.

 

- تخفيف المكياج: من المستحسن أن تضعي مكياجاً خفيفاً خلال السفر وهو عبارة عن مرطب للوجه مع القليل من أحمر الشفاه لكي يسهل على أمر تطبيق المكياج قبل الوصول بالطائرة وتجنب تلطيخ الوجه بالماكياج خلال السفر.

 

- محاربة انتفاخ العينين: استفيدي من وقت السفر لتخففي انتفاخ العينين لذلك ما عليك سى أن تطلبي مكعب من الثلج وتضعينه أسفل عينيك وبعد وقت قليل ستلاحظين ان عينيك استعادتا إشراقتهما من جديد.

 

- مرطب الشفاه ضروري: من وقت لآخر خلال السفر إدهني شفاهك بمرطب للشفاه كي تحولي دون تشققهما الى جانب استخدما كريم ترطيب اليدين من وقت الى ىخر لتبقى بشرة يديك ناعمة.

 

صور ازياء انيقة وعملية تناسب السفر

 

- المياه أولاً وآخراً: من أهم الخطوات التي يجب اتباعها للحفاظ على بشرة مختلفة ومشرقة بعد رحلة طويلة من السفر هي شرب الماء بكميات كبيرة لأن هذه الخطوة تساعد بشرتك على أن تظل نضرة ورطبة طوال الوقت فالجلوس في مكان مغلق لوقت طويل قد يسبب الجفاف لبشرتك لذلك حولي دون ذلك من خلال تناول الماء بشكل دوري.