قصر باكنجهام
سفر
جولي معنا في ارجاء قصر باكنجهام
نصائح للعناية بالبشرة اثناء السفر
سفر
هكذا تعتنين ببشرتك أثناء السفر

إكتشفي معالم كوانزو في هذه الجولة

الإثنين، 07 مارس 2016
كوانزو

تعرفي معنا اليوم في هذه الرحلة القصيرة الى الصين، على مدينة كوانزو الغنية بالمعامل التاريخية والتراثية، بالإضافة الى جولة على معالمها الطبيعية المميزة والرائعة. طالعي المقال التالي من أنوثة لمعرفة المزيد عن كوانزو الصينية.

 

الصين... سياحة ممتعة بين الطبيعة والمدن!

 

جنة شايملونغ Chimelong Paradise

 

هي أوسع مدينة ملاهٍ في الصين، وتعتبر أكبرها على الاطلاق. تم افتتاحها في العام 2006، وهي تضم مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والترفيهية التي يستمتع باللهو فيها الكبار تماماً كما الصغار. وصنفتها السلطات الصينية كأحد أبرز المعالم السياحية في البلاد.

 

النصب التذكاري صن ياتسن Sun Yat-sen Memorial Hall

 

يعود تاريخ تشييد هذا النصب التذكاري الى العام 1929، حين بدأ العمال بتشييده، وانتهى البناء في العام 1931. يبلغ ارتفاعه حوالى 49 متراً، في حين أن قطره يوازي 71 متراً. أما سبب بنائه فهو تخليد ذكرى صن ياتسن. يتسع هذا الموقع لأكثر من ثلاثة آلاف شخص.

 

معبد أشجار بنيان الست Temple of the Six Banyan Trees

 

هو معبد بوذي صيني يعود تاريخ بنائه الى العام 537، وقد خصص حينها لعبادة بوذا. استخدم هذا المعبد للقاء العالمي للعائلات الذين تبنوا اطفالاً في الصين، وبالتالي الحصول على نعم روحية بفضل ما قاموا به. أما تسميته فتعود الى تواجد أشجار بنيان الست في جواره والتي تمنحه إطلالة ملفتة.

 

ماذا تضم الصين من معالم غريبة؟

 

حديقة جنوب الصين البيئية South China Botanical Garden

 

هي حديقة واسعة في جنوب الصين، وتعتبر من أكبر الحدائق البيئية في البلاد. تم إنشاؤها في العام 1929، وخصصت لدراسة الطبيعة والبيئة والنباتات والموارد الطبيعية المفيدة. وهي تمتد على مساحة تبلغ حوالى 1155 هكتاراً، وتضم مجموعة واسعة من أنواع النباتات المحلية والعالمية، يبلغ عددها 2400 نوع.