ثروة كيم كارداشيان
يوميات المشاهير
كيف حصلت كيم كارداشيان على ثروتها الخيالية؟!
أول صورة رسمية لدينا وعمرو
يوميات المشاهير
بالصورة دينا شربيني تنشر أول صورة رسمية لها ولزوجها عم...

هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه حقاً؟!

الأحد، 15 أكتوبر 2017
حقيقة انفصال شاكيرا وبيكيه

شاع خبر انفصال المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن زوجها لاعب كرة قدم نادي برشلونة الإسباني جيرار بيكيه ووالد طفليها ميلان وساشا بعد علاقة قوية دامت أكثر من 7 سنوات. فما هي الحقيقة الكاملة وراء هذا الإنفصال؟ الجواب في هذا الموضوع من أنوثة.

صورة شاكيرا الأولى مع ابنها ميلان بيكي مبارك

هل شاكيرا وبيكيه انفصلا حقاً؟

كثرت الشائعات وهبت العاصفة على خبر انفصال شاكيرا وبيكيه، بعدما قيل إن شاكيرا تركت المنزل بسبب خلافات عنيفة وقعت بينهما لكثرة انشغالها في أعمالها الفنية التي لا يتفهمها بيكيه مطلقاً.

من جهة أخرى، بعد أن تعرض جيرار للكثير من الانتقادات بسبب دعمه انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، شاع مجدداً خبر انفصاله عن زوجته لأنها استاءت من تعليقاته عن الاستقلال ولأنهما لم يظهرا سوياً منذ فترة طويلة.

ورداً على كل ما جاء من أقاويل وشائعات، أصدر وكيل أعمال شاكيرا بياناً لمجلة إسبانية نفى خلاله جميع الأخبار المتداولة وقال إنه لم يتغير شيء على علاقتهما القوية.

هذا ولم يرد بيكيه على هذه الشائعات بطريقة مباشرة، بل قام بنشر صورة لشاكيرا مع ابنيهما في رحلة عائلية، معلقاً عليها بالقول إن يوم الأحد هو للعائلة.

ونُشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورتهما سوياً داخل السيارة بالقرب من منزلهما في المدينة الكتالونية تم التقاطها من إحدى الكاميرات لتنفي هذا الخبر، بالإضافة إلى أن شاكيرا نشرت عبر حسابها الخاص تويتر مقطع فيديو وهي تعزف وتغني، وعلق بيكيه بإيموجي يدل على الحب.

تعرفي بالصور على أولاد شاكيرا وبيكيه

ماذا تقول شاكيرا عن بيكيه؟

عبرت شاكيرا في هذا العام عن حبها لبيكيه في حديث مع Hello، وأكدت أنه أكثر رجل حساس قابلته في حياتها، وأنه يدعمها باستمرار وحياتهما سوياً جميلة جداً.