هل تعانين من مشاكل في الذاكرة؟ 5 أطعمة يمكن ان تساعدكِ
صحتك
هل تعانين من مشاكل في الذاكرة؟ 5 أطعمة يمكن ان تساعدكِ
نصائح للتخلص من شحوب الوجه اثناء الرجيم
العناية بالبشرة
كيف تحمين بشرتك من الشحوب خلال الرجيم؟

هيفاء وهبي ساحرة بمكياجاتها الرائعة... استوحي منها!

الثلاثاء، 25 يوليو 2017
مكياج هيفاء وهبي
من أجمل الإطلالات التي ينتظرها الكثيرون هي لوكات النجمة هيفاء وهبي، فهي السباقة دائماً في اعتماد كل ما هو جميل وجديد. اليوم في مجموعة الصور هذه من موقع أنوثة اخترنا لك أجمل صور من مكياج هيفاء وهبي لتستوحي منها إطلالتك.


النجمة هيفاء وهبي هي أيقونة ليس فقط في عالم الفنّ والموضة بل الجمال ايضاً، فهي تحرص على إتباع آخر الصيحات دائماً في تسريحاتها ومكياجها. ولكي تستوحي من لوكاتها الرائعة، اليكِ هذه الصور التي اخترناها لكِ.

تلفت هيفاء وهبي بإطلالاتها أنظار الجميع بدءاً من ملابسها وصولاً إلى موديل شعرها ومكياجها. وفي هذه الصورة اعتمدت بمكياجها على الظلال الترابية الجميلة مع أحمر الشفاه الوردي الناشف، ونلحظ كثافة الماسكارا على الرموش للحصول على عيون جذّابة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on May 6, 2017 at 1:58pm PDT


مع الملابس الكاجوال للإطلالة البسيطة، اعتمدت هيفاء وهبي المكياج الناعم من الآيلاينر الأسود فوق العين مع تحديد رسمتها من الأسفل باللون عينه. أما شفتيها، فتظهران ممتلئتان مع أحمر الشفاه الزهري الذي اعتمدته.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Feb 2, 2017 at 2:29pm PST


مع الإطلالة الكلاسيكية، يلفت نظرنا في مكياج هيفاء وهبي الآيلاينر الأسود مع الظلال التي تزّين عينيها ما بين البيج والبني، ولون البلاش الناعم على الخدين المتناسق مع أحمر الشفاه الوردي الجميل.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Nov 5, 2016 at 3:30am PDT


تعتمد هيفاء وهبي في مكياجها أيضاً إطلالة النيود، ففي هذه الصورة، اختارت الظلال الفاتحة فوق العين مع الآيلاينر الأسود الجميل وكثّفت الماسكارا على الرموش من الأعلى والأسفل وأحمر شفاه نيود.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Oct 28, 2016 at 3:39am PDT


للوك الجريء، غالباً ما تظهر هيفاء بالظلال الخفيفة فوق العينين والأيلاينر الأسود من أعلى وأسفل العين، وتكمّل الإطلالة بأحمر شفاه قوي كالبنفسجي.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Sep 4, 2016 at 2:01am PDT


يرتكز مكياج النجمة هيفاء وهبي غالباً على شكل رسمة العين الجميلة. وفي هذه الصورة اختارت الظلال البنية المتناسقة مع إطلالة شعرها والبلاش البرونزي الجميل مع لون أحمر الشفاه الزهري.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on May 24, 2016 at 10:31am PDT