كيف بدت ياسمين عبد العزيز في ظهورها الأوّل بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرّضت لها؟
يوميات المشاهير
كيف بدت ياسمين عبد العزيز في ظهورها الأوّل بعد الوعكة ...
بالصورة… تخرّج ابن تيم حسن وديما بياعة يجمعهما من جديد!
يوميات المشاهير
بالصورة... تخرّج ابن تيم حسن وديما بياعة يجمعهما من جد...

خبر صادم للنجمة رنا سماحة... وفاة طفلين من عائلتها!

الأحد، 26 يونيو 2022
خبر صادم للنجمة رنا سماحة… وفاة طفلين من عائلتها!

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع خبر وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة، الفنانة المصرية الشابة، عقب حادث أليم تعرضا له مع والدهما الذي يرقد في العناية المركزة.

كيف بدت ياسمين عبد العزيز في ظهورها الأوّل بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرّضت لها؟

وفي منشور عبر حسابها الخاص على فايسبوك، أعلنت الفنانة رنا سماحة وفاة طفلين من عائلتها قائلة: "اللهم أجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك الجنة وأخوها حمزة ٣ سنوات ملاك في الجنة الاثنين راحوا».

وتابعت رنا سماحة حديثها عن وفاة طفلين من عائلتها: "والدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله".

كما نشرت رنا سماحة تعاطف المشاهير معها عبر خاصية الستوري، إضافة إلى رابطة محبيها والمعجبين بها:

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ĂrmyŘanaŠamaha (@armyranasamaha)

من جهة أخرى، كانت قد صرّحت خريجة "ستار أكاديمي" رنا سماحة في وقت سابق، أنها بعدما أنجبت ابنها مالك، استولى الأخير على تفكيرها، فباتت تفكر في تفاصيل حياته ومستقبله، مؤكدة أنها باتت تتحمل المسؤوليات أكثر من أي وقت مضى.

من هنا، أشارت سماحة إلى أن الأغنية المقبلة التي ستطرحها في الفترة المقبلة ستحمل اسم "حبيب مامي"، وهي بطبيعة الحال موجهة لابنها مالك، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد الفخراني وتوزيع جلال فهمي.

وكانت سماحة قد رزقت في كانون الأول الماضي، بمولودها الأول "مالك" من زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد خلاف استمر بينهما لشهور عدّة، إلا أنها عادت وكشفت انتهاء أزمتها مع زوجها بعد فترة من الانفصال بينهما، رفضت فيها الكشف عن سبب الخلاف.