دلالات شبع الطفل الرضيع
امومة
هل تشعرين بالحيرة إذا كان طفلك قد شبع؟ اليكِ العلامات ...
كيفية مساعدة الطفل لتحسين خطّه
امومة
7 خطوات اعتمديها لتحسين خطّ طفلك

6 افكار مميزة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك في المنزل

الجمعة، 24 مارس 2017
افكار مميزة لقضاء وقت ممتع مع الاطفال في المنزل

إن كنت تبحثين عن افكار مميزة لقضاء وقت ممتع مع الاطفال في المنزل، ستجدين ضالتك اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لأننا سنقدم لك أبرز النصائئح المفيدة حول هذا الموضوع. لا تنسي أن الوقت الذي تقضينه مع أطفالك هو من أجمل الأوقات بالنسبة اليهم فحاولي الاستفادة منه قدر الإمكان. 

- جربي أن تلعبي لعبة الأغاني مع أطفالك من خلال القيام بخيارات مميزة لهم من أغان يحبونها ويريدون أن يقوموا بغنائها أو تستطيعين أن تجربي وضع الموسيقى المختصة بكل أغنية وتتركين أطفالك يعلمون ما هي ويفوز الطفل الرابح بنقاط حتى يتغلب على الآخرين. 

- قومي بأبحاث حول الألعاب الرياضية الجميلة التي بإمكانك أن تجربيها مع أطفالك في المنزل لأنها متعددة وكثيرة وتزرع الفرح والبهجة في قلوب أطفالك.

- يحب الكثير من الأطفال أن يرسموا ويتفننوا بأمور جميلة لذلك يمكنك أن تشاركي الرسم معهم أو التلوين وتطلبي منهم القيام برسومات معبرة وجميلة من اجل تعليقها لاحقاً في غرفهم.

- إقضي الوقت مع أطفالك في المنزل مع قراءة قصة جميلة لهم تتشاركون مع بعض النقاش حولها وليكن النقاش مثمراً كموضوع القصة التي تختارينها. 

- صندوق الأمنيات لعبة جميلة يمكنك أن تنفذيها مع أطفالك كمثل أن تدعي كل طفل يكتب الأمنية التي يريدها ويتمناها ويضعها في الصندوق وكل من يقوم بسحبها عليه أن يشرحها وينفذ محتواها أمام الجميع. 

 كيف يمكن تسلية الاطفال؟

- أنصبي خيمة مثلاً في حديقة المنزل واجلي ألعاب الأطفال وتشاركوا معاً جلسة حول فنجان الشاي أو القهوة أو إصنعوا الكعك المحلى بالألوان الجميلة وتناولوها معاً.