“الفن باطل”… تصريحات صادمة حلا شيحة حول الفن وتامر حسني يردّ بقوّة
يوميات المشاهير
"الفن باطل"... تصريحات صادمة حلا شيحة حول الفن وتامر ح...
عواقب تصريحات حلا شيحة لم تنتهِ بعد: نقابة الممثلين تشطبها ووالدها ضدّها!
يوميات المشاهير
عواقب تصريحات حلا شيحة لم تنتهِ بعد: نقابة الممثلين تش...

بالصور... عقد قران يعقوب بو شهري والفاشينستا فاطمة الأنصاري!

الجمعة، 16 يوليو 2021
بالصور… عقد قران يعقوب بو شهري والفاشينستا فاطمة الأنصاري!

بعد عقد قرانهما تصدر إسم يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث في العالم العربي، فقد إنتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة تشير الى وجود علاقة حبّ بين الثنائي الشهير، وهذه ليست المرّة الأولى التي يتابع الجمهور تلك المستجدات عنهما.

ومع عدم تأكيد كل من يعقوب أو فاطمة تلك الأخبار بقيت كتكهنات عند البعض، إلّا أنّ تم الإعلان عن إرتباطهما الرسمي من خلال السوشيل ميديا في الساعات الماضية الأخيرة.

ونشر الناشط عبر سناب شات يعقوب بو شهري صورة له من عقد القران وكتب معها: "الحمدلله الذي بنعمته تتمّ الصالحات. تمّ بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وعندها إنهالت التعليقات من نجوم العالم العربي ومتابعيه والجمهور، حيث تمنوا له وللعروسة أجمل الأمنيات من خلال التعليقات التي تركوها على الصورة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by يعقوب بوشهري (@y.k.b)

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر... والثنائي يرد على الهجوم اللاذع!

وفي عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري نشر بعض المقربين منهما لقطات من الأجواء السعيدة في هذه المناسبة، ويبدو أن الفاشنيستا فاطمة الأنصاري تألقت باللون الأصفر الصيفي الفاتن، ومسكة من الورد الطبيعي.

ومن الذين نشروا بعض اللقطات على سناب شات شقيق فاطمة الأنصاري، وكتب على الصورة التي جمعته بالعريس: "تم بحمدلله عقد قران الغالي يعقوب أبو شهري وأختي الغالية الله يبارك لهم ويتمم لهم على خير يا رب".

يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري