868 LIKES

أبرز صيحات الألوان لديكور منزلك الشتوي

الجمعة، 07 نوفمبر 2014

خلال فصل الشتاء، تعمل كل ربّة منزل على التغيير قليلاً في ديكور منزلها ليتناسب مع أجواء الفصل الجديد. ولا ضرورة لتغيير التصميم بشكل جذري، إنّما يمكن إدخال بعض التعديلات التي يكون لها الوقع الاكبر، كالألوان الجديدة.

أهمّ الألوان لشتاء ۲۰۱٥

 

 

أولاً، اللون البرتقالي من أبرز الالوان الرائجة لديكور المنزل في شتاء ۲۰۱٥، حيث يمكن أن تنسّقيه مع ألوان داكنة كالبني أو الاسود لاعطاء البيت طابعاً حميمياً. ويمكن استخدام اللون البرتقالي بطرق متنوعة، كتغيير لون الجدران أو وضع اريكة باللون البرتقالي أو سجّاد أو أي اكسسوار لافت.

ثانياً، لمنزل هادئ في فصل الشتاء، ننصحك بألوان الباستيل الناعمة كالازرق الفاتح، الاخضر والاصفر بالاضافة إلى الزهري، ولكن كلّها بدرجات فاتحة. ويمكن أن تضعي بعض الرفوف الملوّنة بشكل هادئ أو تضيفي بعض الوسائد على قطع الأثاث، وسيكون ذلك حتماً كافياً لتغيير الاجواء في المنزل.

اليكِ بعض الالوان التي تجعل ديكور منزلك فخماً اكثر

ثالثاً، اللون الازرق البترولي لون مناسب جداً لموسم الشتاء، ويمكن أن تختاري الوسائد بهذا اللون. ويعطي هذا اللون الدفء لمنزلك مع لمسات من العصرية، ويمكن أن تنسّقيه بشكل اساسي مع اللون الفضّي لأنّه يليق به جداً.

أخيراً، لكي تدخلي الحيوية الى منزلك وتنعشي أجوائه، يمكن أن تستخدمي ورق الجدران البنفسجي خصوصاً في الصالون أو غرفة المعيشة اولحميمية أكثر في غرفة النوم.