LIKES

تعرفوا إلى أفضل برامج شهر رمضان!

الأربعاء، 17 يونيو 2015

تقدم الشاشات العربية عدداً وفيراً من البرامج الخاصة بشهر رمضان والتي أعدت بهدف الترفيه والتثقيف على حد سواء، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية والكوميدية، فما هي أبرز البرامج التي ستعرض خلال هذا الشهر المبارك؟.

 

برنامج "هل القمر"

البرامج الحوارية لها حصّتها على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال (LBC) حيث يعرض برنامج "هلّ القمر" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال. فسيستضيفان ضيوفاً من نجوم الفن، ويحاورانهم حول مواضيع عديدة، ويطلبان من الضيف الكشف عن موضوع معيّن للمرة الأولى في الإعلام، أو التطرق إلى قضيّة شغلت الرأي العام.

برنامج "ألو فايز"

يعرض برنامج "ألو فايز" للنجم السعودي فايز المالكي على قناة MBC، خلال رمضان، وهو برنامج كوميدي يتخلله عدد من الاسكتشات المرحة والمضحكة. ويشاركه فيها نخبة من الفنانين والإعلاميين والرياضيين، وبالإضافة طبعاً إلى إتصالات المشاهدين المباشرة على الهواء.

فوازير رمضان تعود الى الشاشة عن طريقة "الف ليلة وليلة"

برنامج "بدون مكياج"

يقدم الإعلامي اللبناني طوني خليفة برنامج "بدون مكياج" على قناة القاهرة خلال شهر رمضان، ويقوم على فكرة دعوة ضيف الحلقة للمشاركة وخلال عملية التحضر للإنطلاق بالحلقة، وبينما الضيف في غرفة المكياج، يدخل المقدم مع الكاميرا بطريقة خفية إلى الغرفة ويحاور ضيفه حول موضوع الحلقة والأسئلة التي ستطرح والتي لن تطرح. ويكتشف الضيف في بداية التصوير أن طوني سيقوم بطرح تلك الأسئلة ويكشف تناقض إجابات الضيف داخل حجرة المكياج وفي الإستديو.

برنامج "الراوي"

يعرض برنامج "الراوي" مع الباحث الإماراتي المعروف جمال بن حويرب، على شبكة دبي، في موسمه السادس، حيث تحمل كل حلقة التعرف إلى شخصية عامة أثرت بشكل إيجابي في أحد جوانب الحياة، وساهمت في تشجيع العلم والتربية والمعرفة، بالإضافة إلى التطرق إلى العادات والتقاليد وللأحداث المهمة التي مرت بها المنطقة.