8 LIKES

السياحة في كوريا الجنوبية... متعة طبيعية وثقافية!

الخميس، 23 يوليو 2015

كوريا الجنوبية بلدٌ آسيوي، يستقبل ملايين السياح سنوياً، ليحتل المرتبة العشرين في قائمة الدول الأكثر زيارة في العالم. ومعظم السياح الذين يزورونها، هم من اليابان والصين وتايوان وهونغ كونغ. وتعتبر كوريا الجنوبية من الدول الغنية بالمعالم الطبيعية الجميلة، والأماكن التراثية السياحية الجاذبة. فإن كانت وجهة سفرك التالية إلى كوريا الجنوبية، إليك لائحة بأبرز المعالم التي يمكنك زيارتها.

 

حديقة جبل نامسان

 

في وسط العاصمة سيول، وعلى ارتفاع  300 متر فوق مستوى البحر، تقع حديقة جبل نامسان التي تعتبر رمزا من رموز المدينة. وتوفر هذه الحديقة فرصة ممتازة لمشاهدة المدينة من برج المراقبة في الجزء العلوي منها. خلال جولتك فيها، تمتعي بالتعرف إلى أنواع الحيوانات البرية التي تعيش في الحديقة، ومتعي نظرك بأشجار الصنوبر التي تملأ الجبل، وبالحدائق النباتية وأحواض الأسماك ونوافير الماء. كما يمكنك تجربة تناول العشاء في مطعم دوار على قمة الجبل.

 

إجازة في اندونيسيا... للرومنسية والمغامرة ايضاً!

 

الحديقة الأولمبية

 

شيدت الحديقة الأولمبية لدورة الألعاب الآسيوية لعام 1986، ولدورة الألعاب الأولمبية في سيئول عام 1988. تضم هذه الحديقة بحيرة وتنتشر في أرجائها تماثيل مبهرة تثير إعجاب الزوار. وتغطى مساحات شاسعة منها بالعشب الأخضر، وصممت فيها مسارات خاصة للركض والتنزه. كما أنها تحتوي على ستة ملاعب ومسرح خارجي كلها مجهزة للحفلات والمناسبات.

 

 

متحف كوريا الجنوبية الوطني

 

لكل هواة الاكتشاف العلمي، والتعرف إلى الحضارات الجديدة، لا بد من زيارة المتحف الوطني في كوريا الجنوبية، حيث تعرض العديد من التحف والآثار التي جمعت من مختلف أنحاء كوريا. وتوفر هذه التحف فرصة العودة إلى ماض تاريخي للبلاد لتوفر للسياح فرصة أفضل للتعرف إلى التاريخ الكوري الجنوبي وثقافة البلاد.

 

نيويورك... ملتقى الحضارة العصرية مع الطبيعة

 

غابات سكان يانغجي

 

إستمتعي بنزهة مميزة بين 106 آلاف شجرة منتشرة على مساحة غابة سكان يانغجي في شارع غانغ نام في العاصمة سيول. وفي المسا، تشكل هذه الغابة وجهة رائعة للشباب الراغبين بالسهر في الهواء الطلق في أرجاء الطبيعة.