LIKES

النمسا وجهة رومنسيّة لقضاء اجمل اللحظات

الثلاثاء، 16 يونيو 2015

النمسا هي الوجهة الرومنسيّة الأكثر شعبيّة لدى العشاق، وهل من مكان يمكن أن يؤرّخ للحظات الحب الأولى بينكما بعد الزواج كما فيينا؟ إذا كنت تبحثين عن أجواء الحبّ والاسترخاء والجمال، ندعوك فوراً إلى حجز بطاقات رحلة إلى النمسا فتكون شاهدة على حبّكما وتؤرّخ شوارعها لقصّة حبّ جديدة هي قصّتكما. وإليك في التالي أبرز المعالم التي يمكنك زيارتها في النمسا خلال شهر العسل.

 

 

عربة الخيل في فيينا

 

تشتهر فيينا بعربات الخيل التي تقلّ العشاق برحلات هادئة ورومنسيّة خصوصاً في ساعات الليل. يمكنك القيام بجولة في عربة الخيل في فيينا والتعرف إلى معالمها التاريخية واستكشاف المدينة.

 

 

قصر شونبرون chateau schonbrunn

 

يعتبر قصر شونبرون المقصد الأول للسياح خصوصاً أنه يضمّ 1400 غرفة مزيّنة بالأحمر والذهبي والأبيض. وتزيّن القصر حدائق واسعة مزينة بأجمل أنواع الأزهار ذات الألوان العديدة.

 

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

 

ستاتسوبر أوبرا Opera  Staatsoper

 

يتميّز هذا الدار بتصميمه الهندسي وباللونين الأحمر والذهبي اللذين يهيمنان عليه. ننصحك بأن تقصدي هذا الدار لمشاهدة أجمل العروض العالمية وأروع لوحات رقص الباليه.

 

 

عجلة فيريس العملاقة Giant Ferris Wheel

 

من الممتع أن تشاهدي مع زوجك فيينا من أعلى نقطة فيها في الهواء الطلق. كذلك يمكنك أن تقومي بحجز مكان خاص في العجلة لتناول العشاء حيث سيقدّم لك ثلاثة أطباق لذيذة تتناولينها بينما تتأملين جمال فيينا من الأعلى.

 

 

حدائق هيرشستاتان Hirschstette

 

تشتهر مدينة فيينا بأصناف وألون الأزهار التي تنمو فيها طوال السنة، لذلك ننصحك بزيارة حديقة Hirschstetten التي تنبت فيها كل هذه الأزهار والتي تستقبل الزوار من شهر أيار حتى تشرين الأول فتتجوّلين في أرجائها مع زوجك وتستمتعين بمشاهدة أروع الأزهار.