1573 LIKES

تعرفي الى أفضل فنادق دبي للإفطار الرمضاني

الجمعة، 03 يوليو 2015

إن كنت خارج البلاد في هذا الشهر وهو شهر رمضان وإن كنت تحديداً في دبي فهناك أماكن كثيرة كي تقصدينها للإفطار مع عائلتك أم أصدقائك فالمطاعم تفتح أبوابها أمام الزبائن عارضة على موائدها كل ما لذ وطاب بعد نهار صوم طويل حيث يبحث الإنسان عن الراحة والجلسة الممتعة مع من يشاء، وإن كنت تودين قضاء عطلتك في فندق فهناك سلسلة كبيرة من الفنادق التي تقدم في مطاعمها إفطاراً رمضانيّاً شهيّاً تشعرك وكأنك على مائدة منزلك حيث تذخر الموائد بالأطعمة والحلويات الرمضانية المعروفة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أفضل الفنادق إن أردت أن تقصديها للإفطار الرمضاني.

فندق ذي بالاس وسط دبي The palace hotel

يحوي فندق ذي بالاس على قاعة تطل على بحيرة البرج ودبي فاونتن وهي قاعة الرويال وهناك يتم تقديم باقات منوعة من الإفطار والسحور بأسعار مدروسة.

فندق ويستن دبي Westin Dubai hotel

في فندق ويستن دبي يمكنك أن تستمتعي بألذ إفطار في مطعم بلو أورانج وما يقدم على المائدة يشمل العصائر التقليدية في رمضان ويقدم الطعام على شكل بوفيه من أشهى المأكولات العربية والإماراتية والعالمية مع الحلويات الرمضانية طبعاً.

تعرفوا إلى التقاليد الإماراتية خلال رمضان

فندق بير أكووم ديزيرت بالم Per Aquum Desert Palm hotel

يقدم مطعم رير في فنديق بير أكووم باقات شهية من المأكولات العربية المميزة مع فسحتين للجلوس إما في الداخل أو على التراس الخارجي مع إطلالة على ملاعب البولو الخضراء.

فندق شيراتون دبي مول Sheraton Hotel

في هذا الفندق يمكنك أن تتناولي الإفطار في مطعم سنابل حيث يقدم لك مجموعة مميزة من المأكولات الى جانب ركن ترفيه مخصص للأطفال ومجهز بأحدث ألعاب الفيديو والبلاي ستايشن.