LIKES

تعرّفي معنا على افضل 4 فنادق في شرم الشيخ

الأربعاء، 15 أبريل 2015

شرم الشيخ هي من اجمل المدن السياحية في مصر، ونظراً لقربها منّا فيمكن ان تقضي فيها اجمل اجازة حتّى ولو كانت قصيرة لتستعيدي حيويتك وطاقتك. ولكي لا تحتاري في اماكن الاقامة التي يمكن البقاء فيها خلال الاجازة في شرم الشيخ، ننصحك بمتابعتنا في التالي حيث نعرض لك افضل 4 فنادق في شرم الشيخ لتختاري منها الافضل لكِ.

- Four Seasons: لا شكّ انّ هذا الفندق هو من فئة النجوم الخمسة، وهو يقع في شرم الشيخ بجانب تلال البحر الاحمر، ويوفر لكل ضيوفه امكانية ممارسة العديد من النشاطات على رأسها الغوص والغطس. وبالنسبة لغرف الفندق فهي دون شك فخمة جداً، كما يمكنك البقاء في فيلا خاصة مع مسبح.

- Rixos: يتميز هذا الفندق من فئة خمس نجوم بشواطئه الرملية البيضاء ووجود 11 حوض للسباحة ضمنه بالاضافة الى 7 مطاعم! فحين تقيمين في هذا الفندق تعرفين انّ مستوى الترف سيكون عالياً خصوصاً انّ جميع الغرف تتضمن شرفة او تراس يطل على البحر او الحديقة. كما هناك العديد من خيارات الاسترخاء في سبا ريكسوس.

سافري معنا الى ماليزيا... جنة السواح النابضة بالحياة

- Stella Di Mare: يتمتع هذا الفندق من فئة 5 نجوم عند مدخل خليج نعمة، ولديه الكثير من المزايا مثل تأمين تدريبات مستمرة على الغوص بالاضافة الى وجود سبا مساحته 600 متر مربع. وبالاضافة الى الغرف الفاخرة والانيقة، يمكن ان تستمتعي باجمل اللحظات في مطاعم الفندق المتنوعة.

- The Royal Savoy: من اهم ميزات فندق ذي رويال سافوي شرم الشيخ ذات النجوم الخمسة انّه يضم شاطئه الخاص مع ثلاث مسابح ايضاً فتكون الاجازة البحرية متكاملة. ومن ناحية الاقامة فالفندق يوفّر غرفاً واجنحة وفيلات فاخرة مع تكييف وتلفزيون بلازما ومسابح خاصة عند الطلب.