LIKES

من هن أبرز شبيهات نجمات تركيا؟

الأحد، 25 أكتوبر 2015

التشابه في الملامح وارد بكثرة بين البشر، إلا أن البعض من الناس قد لا يلاحظه عند الآخرين، في حين أنه يبدو جلياً وواضحاً لدى البعض الآخر. ولكن بعض الملامح المتشابهة يصعب إخفاؤها أو التغاضي عنها، نظراً لوضوحها. وهذا ينطبق بشكل كبير على النجمات العربيات والأجنبيات. نعرفك اليوم على أبرز شبيهات نجمات تركيا، واحكمي بنفسك على الشبه بينهن.

توبا بويوكستون وأصليهان جونر

النجمتان التركيتان توبا بويوكستون وأصليهان جونر يمكن ملاحظة التشابه الكبير بينهما. واشتهرت هاتان النجمتان بأدوارهما في الدراما التركية التي انتشرت على مستوى الوطن العربي، الأولى بدور لميس في مسلسل سنوات الضياع، والثانية في مسلسل عاصي عام 2007. وأبدت أصليهان إنزعاجها من تشبيهها بالنجمة توبا، خلال مقابلاتها الصحافية، فعلى الرغم من حبها للنجمة توبا ولكنها تريد أن يعرفها الناس لتميزها الفردي.

أجدد صور توأم توبا بويوكستون

بلشيم بيلجين وإيبرو أوزكان

بلشيم بيلجين النجمة التركية التي اشتهرت من خلال مسلسل ياسمين، والنجمة إيبرو أوزكان التي عرفت للمرة الأولى من خلال مسلسل حطام، لاحظ الناس التشابه الكبير بينهما، لدرجة أنهم اعتقدوا أن بلشيم هي من كانت تؤدي دور ديلارا.

مريم أوزيرلي وناز إلماس

السلطانة هيام أو مريم أوزيرلي وجدت شبيهتها من الدراما التركية النجمة ناز إلماس. واشتهرت أوزيرلي بدورها في حريم السلطان، لم تعر الالتشابه الكبير بينها وبين إلماس أي اهتمام، ورفضت التعليق عليه في حواراتها الصحافية. أما الممثلة ناز الماس فاشتهرت من خلال دورها في مسلسل ليلة من حزيران.

صور النجمة التركية مريم أوزيرلي برفقة حبيبها جان

بيرين سات ويسرا اللوزي

النجمة التركية الشابة بيرين سات، التي اشتهرت على مستوى الوطن العربي بدورها الجريء فاطمة، وبدورها الرائع سمر، وجدت من يشبهها وهي النجمة المصرية يسرا اللوزي، التي بدأت مشوارها الاحترافي مع المخرج يوسف شاهين بفيلم إسكندرية - نيويورك.