1 LIKES

فندق كورنثيا لندن... لاقامة مريحة وفاخرة في عاصمة المملكة المتحدة

الإثنين، 27 أبريل 2015

إذا كانت لندن من وجهات السفر التي تخططين لزيارتها قريباً، فلا بدّ ان تجعلي الاقامة في فندق كورنثيا لندن Corinthia London على لائحة اولوياتك، وذلك لأنّ هذا الفندق يجمع بين الضيافة الودية والسكن المترف والسبا الحائز على جوائز، بالاضافة الى أفضل أماكن التسوّق والترفيه في لندن والتي تقع على مرمى حجر من الفندق، يُعَدّ كورنثيا لندن مثالي الموقع لتأمين الملاذ الأفضل لمحبّي الرفاهية الذين يسعون إلى تخصيص بعض الوقت لأنفسهم.

مرافق مميزة

 

 

بُنِي الفندق على الطراز الفكتوري، ويتألّف من 294 غرفة، منها 36 جناحاً و7 شقق في الطوابق العليا (بنتهاوس) تقدِّم إطلالة بانورامية على أكثر معالم لندن شعبية. ويوفّر فندق كورنثيا لندن رفاهية عالمية المستوى لا مثيل لها، خاصّة وأنّه يتضمّن مرافق رائعة في الطابق الأرضي، بما فيها مطعم "ذا نورثالThe Northall " الذي يشتهر بتقديمه أفضل المنتجات البريطانية طوال اليوم، والمطعم الإيطالي العصري "ماسيمو ريستورانت"  Massimo Restaurant". وقد أُضيفت إلى الفندق صالة جديدة اسمها "غاردن لاونج" Garden Lounge  لتقدِّم لزوّارها في حديقة مدهشة من تصميم ديفد كولنز خيارات الطعام في أي وقت خلال اليوم.

اختبار: اي رحلات هي الانسب لكِ؟

اكبر الغرف الفندقية في لندن

 

 

ويتألّق الفندق كذلك باحتضانه للمنتجع الصحيّ الرائد "إسبا لايف آت كورنثيا"، وهو نوع جديد من المنتجعات الصحّية يمتدّ على أربعة طوابق من الفندق، ومعه صالون شعر لدانيال غالفين. ويفخر الفندق باحتوائه على أكبر الغرف الفندقية حجماً في لندن، حيث يزيد تميّزها مع أعمدة فكتورية أصلية مرمّمة ونوافذ مرتفعة تسمح بدخول الضوء الطبيعي. كما تزهو الغرف وقاعات الاجتماعات بأحدث التجهيزات التكنولوجية التي تتيح التسجيل والمزج والبث من غرف مخصّصة للوسائط الإعلامية. وباختصار، يفتخر فندق كورنثيا لندن باندراجه ضمن أفخم فنادق القرن الحادي والعشرين، ويعكس شغف مهندسيه الخبراء الذين بنوه في قلب العاصمة ليصبح مثالاً للإتقان الحرفي والخدمات عالمية المستوى. وهو التاسع ضمن سلسلة فنادق كورنثيا المصنّفة ضمن فئة الخمس نجوم والتي أسّستها أسرة بيساني المنحدرة من مالطا.