LIKES

في عيد الأضحى... هذه هي الوجهات السياحية الأنسب

الأحد، 20 سبتمبر 2015

يقترب عيد الأضحى ويمكن الا تملكي الكافي للتخطيط لإجازة عيد الأضحى، لذلك سيساعدك موقع أنوثة على إيجاد الوجهات السياحية الأجمل لزيارتها في هذا العيد.

 

هذه هي أفضل الوجهات السياحية لفصل الخريف

 

ماليزيا

 

تودّع ماليزيا الشهر الفضيل بأسلوب متميّز فتجتمع فيها العائلات و تتبادل فرحة العيد كما أنّك ترين المصلين يتوافدون الى المساجد بكثرة و تعمّ الأجواء الاحتفالية الشوارع و الأماكن العامّة، هذا بالإضافة الى كلّ المعالم السياحية والمرافق الحيوية التي بإمكانك أن تزورها في خلال العيد مع العائلة خاصّة في كوالالمبور.

 

بريطانيا

 

يحبّ السيّاح العرب بريطانيا بما فيها من خفايا ومواقع رائعة فيزورونها بكثرة خلال أشهر السنة، وفي أشهر الصيف تشهد هذه المنطقة من العالم إقبالاً أكبر لأنّها تنظّم أنشطة لهم مع توفّر مطاعم خاصّة للمأكولات التي يفضّلونها بالإضافة الى عدد من المساجد ما يجعلها بذلك مدينة غير عربية تعتني بسيّاحها العرب كما يحبّون.

 

مدينة اسطنبول التركية

 

أصبح السياح يأتون الى اسطنبول من جميع أنحاء العالم، فالمدينة تضم إلى جانب الدكاكين القديمة لبيع السجاد، والتوابل، والحلي والمجوهرات، مراكز التسوق والمولات الحديثة والتي تضم تاجر أشهر وأرقى ماركات المصممين، ومراكز تجارية تقّدم آخر صيحات الموضة. هي يقصدها ملايين السياح من أنحاء العالم سنوياً، واللذين يأتون خصيصاً لزيارة الجانب الأوروبي من المدينة، الذي يضم 90% من مجموع الفنادق في المدينة. وتشمل أهم المعالم السياحية في المدينة، مسجد السلطان أحمد، ومتحف مسجد أيا صوفيا، ومبنى الباب العالي، ومتحف إسطنبول للآثار، وبرج غلَطة، وشبه جزيرة القرن الذهبي.

 

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا

 

المالديف

 

تعتبر السياحة في جزر صغيرة غير مأهولة بالسكان تجربة فريدة، خاصة إذا كانت على طراز المنتجعات الشاطئية، والفيلات فوق الماء، التي يوجد كل منها على جزيرة صغيرة بمفرده، ما يجعل المالديف مثالية تماماً لإجازة عظيمة، في أجواء الهدوء وأقصى درجات الراحة. ولا تقتصر السياحة على الراحة والاستجمام في المالديف، التي يأتيها ما يقارب 800 ألف سائح سنوياً، فيمكن هنا ممارسة الرياضات والمغامرات المائية المثيرة، أو الرياضات الشاطئية، والتلذذ بتناول الأطباق الفاخرة في مطاعم ومقاهي المنتجعات، والاستمتاع بأجواء الفرح والاحتفالات التي تقام على الشواطئ.