LIKES

لإطلالة شتوية أنيقة إختاري البوتس العالي

الأحد، 18 أكتوبر 2015

إقترب فصل الشتاء ولا بد من الاستعداد لموضة هذا الفصل الأنيقة والدافئة. وأبرز ما يميز أزياء الخريف والشتاء هو البوتس العالي، الذي راج ارتداؤه بوفرة لإضفاء الأناقة على إطلالة المراة العصرية المواكبة لآخر صيحات الموضة. فتعلمي معنا كيفية ارتداء البوتس العالي بأناقة.

هل سترتدين البوتس الشتوي بكعب الودجز هذا الشتاء؟

أولاً، الملابس الفضفاضة: أكثر ما يلائم البوتس العالي هي الملابس الفضفاضة لأنها تبرز مدى أناقته وروعة تنسيقه مع الملابس. لذا لتتأنقي بالبوتس العالي إختاري القطع الواسعة، على غرار الكاب، الذي يلفت الأنظار أكثر إلى البوتس.

 

ثانياً، الجوارب السوداء: اختيار الجوارب السوداء مع البوتس العالي هو الأكثر ملاءمة للإطلالة الدافئة في الخريف والشتاء، كما أنه يسهل عملية تنسيق الألوان فيترك لك حرية اختيار الملابس وتنسيقها كما يروق لك، خصوصاً على صعيد الكنزات الطويلة أو التنانير.

ثالثاً، توحيد الألوان: خطوة أخرى تساعدك على التأنق مع البوتس العالي، وهي اختيار هذا الحذاء بلون أحد قطع ملابسك، ويفضل ان تكون القمصان او الجاكيتات، لا السراولي، فبذلك تساعدين على إبراز جمال البوتس ومدى تناسقه مع ملابسك.

موديلات مبتكرة للاحذية من Miu Miu لشتاء 2015

رابعاً، الخدع البصرية: والمقصود هنا أن تنسقي البوتس العالي مع جوارب سميكة من اللون عينه، وبالتالي توهمين من يراك أنك ترتدين البوتس العالي جداً. وهذا ملائمة جداً للتنانير أو الفساتين القصيرة، وحتى أنه يتناسق جداً مع الشورت.

خامساً، المعاطف: نعم! تشكل المعاطف عنصراً مهماً للظهور بأناقة عند ارتداء البوتس العالي. يمكنك إرتداء التنورة القصيرة أو الفستان القصير، وحتى الجينز السكيني مع قميص طويل نسبياً، وارتداء المعطف فوقها لتظهري روعة البوتس العالي فيمنحك مظهراً ممشوقاً ومثالياً لساقيك.