4485 LIKES

ما هي أجمل جزر البحر الأبيض المتوسط؟

الأحد، 09 أغسطس 2015

تعتبر الجزر من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح من مختلف البلدان، والبحر الأبيض المتوسط غني بالجزر الجميلة والرائعة. نعرفك في مقالنا اليوم على أجمل تلك الجزر.

جزيرة ساردينيا Sardinia

جزيرة إيطالية تعتبر ثاني أكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط وإحدى أفخم الجزر على الإطلاق. تتميز بفنادقها الراقية مع ما توفره من خدمات الرفاهية والتميز من رحلات في البحر على متن سفن سياحية ويخوت، بالإضافة إلى ما تضمه من ممرات مائية ومهابط طائرات هليكوبتر.

سافري معنا الى جزيرة لنكاوي للالتقاء بالطبيعة!

مالوركا Mallorca

هي جزيرة إسبانية تشكل واجهة سياحية ممتعة للعائلات حيث تتوفر فيها العديد من الشواطئ المخصصة للأطفال. يستمتع زوار هذه الجزيرة بممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية، لا سيما الرياضات المائية على مختلف أنواعها.

سانتوريني Santorini

وفي اليونان، تقع جزيرة مميزة في البحر الأبيض المتوسط بفضل ما تتمتع به من مناظر رومانسية عند شروق الشمس وغروبها. هي جزيرة تقليدية، حافظت على الطابع التراثي اليوناني لمنازلها، إلى جانب المباني الحديثة التي تشرف كلها على البحر، ما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بإجازة هادئة ومسلية.

فنادق رائعة جداً في جزيرة ياس لاقامة مميزة

فيز Vis

جزيرة كرواتية تطل على البحر الأبيض المتوسط وتعتبر إحدى أجمل جزره. من يقصد هذه الجزيرة يستمتع بالتعرف إلى تاريخها القديم والعريق، فهي استخدمت بين عامي 1944 و1989 كقاعدة عسكرية ليوغوسلافيا. أما اليوم فباتت شاهدة على تلك الحقبة، وتحولت إلى مقصد سياحي مميز بفضل ما توفره من راحة واستجمام وتمتع بالمأكولات الشعبية الشهية وسط طبيعة خضراء رائعة تؤمن لقاصديها الراحة والهدوء. أما سكانها فيتسمون بالود الشديد وحسن الضيافة.