LIKES

مجموعة بارزة من نجوم وقعوا في قبضة الشرطة

الإثنين، 24 أغسطس 2015

ليس النجوم بأشخاص منزّهين عن الخطأ، بل إنهم للأسف وفي أحيان كثيرة يرتكبون هفوات أكبر بكثير من هفوات الشخص العادي وذلك لأنهم يعتقدون أنه يحق لهم ما لا يحقّ لغيرهم وبأنهم محميين لأنهم نجوم ومشاهير. غير أن هذا اعتقاد خاطئ، وإليك الدليل من أنوثة في مقال اليوم من خلال تسليط الضوء على نجوم وقعوا في قبضة الشرطة.

جاستين بيبر Justin Bieber

في 24 كانون الثاني من العام 2014، تمّ إلقاء القبض على المغني الشاب جاستن بيبر في ميامي بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول ولحيازته على رخصة قيادة منتهية الصلاحية بالإضافة إلى مقاومته الشرطة خلال اعتقاله. وتمّ إلقاء القبض عليه مرّة ثانية بعد أشهر قليلة في 1 أيلول وذلك بسبب قيادة الـATV الخاص به بسرعة غير معقولة وتعريضه حياته وحياة الآخرين للخطر.

إضافة إلى الفن... مشاهير يخملن شهادات دراسات عليا!

نيللي Nelly

تم توقيف مغني الراب المحبوب نيللي في 11 نيسان 2015 لحيازته على المخدرات والممنوعات بحسب ما أفادت الشرطة.

ليندساي لوهان

في العام 2013 تم توقيف النجمة لينداي لوهان لتعاطيها المخدرات. ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي توقف الشرطة فيها لوهان، إذ تم توقيفها أيضاً في العام 2011 لقيادة السيارة تحت تأثير الكحول.

كلوي كاردايشان Khloe Kardashian

في العام 2007 تم توقيف كلوي كاردايشان وهي تحت تأثير الكحول، وتم وضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات. ونظراً لأنها خرقت القانون مرة أخرى بعد عام تم الحكم عليها بالسجن لـ30 ساعة لكنها لم تقض منها إلا ثلاث ساعات فقط في السجن.

من هن أكثر النجمات نشاطاً في العمل الخيري؟

باريس هيلتون Paris Hilton

ألقت الشرطة القبض على باريس هيلتون في لاس فيغاس في العام 2010 وذلك لأن حقيبة يدها كانت تحتوي على الكوكايين.