LIKES

مواقع سياحية رائعة في ماربيا الاسبانية تنتظركِ!

السبت، 18 يناير 2020
تعدّ مدينة ماربيا من أجمل وأشهر المدن السياحية في إسبانيا إذ تتميّز بمناخها الرائع، طبيعتها وشواطئها الخلابة إضافة إلى معالمها التاريخية وأماكنها الترفيهية التي ترضي كلّ الأذواق. فإذا كنت تخطّطين للسفر قريباً إليها وتحتاجين بعض المعلومات عن أبرز أماكنها السياحية، إطّلعي على هذا الموضوع المرفق بالصور وتعرّفي إليها عن كثب كي تختاري منها عناوينك المفضلة.

مدينة فالنسيا... عالم من السحر التاريخي

قلعة سهيل - Sohail Castle

تشتهر ماربيا بقلاعها ومواقعها التاريخية المهمة على غرار قلعة سهيل التي شيدت عام 956 وتستقطب اليوم نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالآثار. تتميز القلعة بشكلها المربع، أبراجها العالية وتصميمها الملفت الذي يعكس فنّ العمارة الإسلامية، كما تضمّ متحفاً يعرض مجموعة من القطع الفنية والأثرية النادرة التي تعود إلى حضارات مختلفة.

البلدة القديمة - Old Town

تتميّز البلدة القديمة وهي من أشهر وأهمّ مواقع الجذب السياحي في ماربيا بمبانيها البيضاء الأثرية، التي شيّدت خلال القرن السادس عشر وتعكس فنّ العمارة الإسلامية. كما تتمتع البلدة بإطلالتها على الشاطئ إضافة إلى مقاهيها، مطاعمها ومتاجرها المتنوعة.

إيبيزا الإسبانية... متعة وثقافة وترفيه

حديقة ألاميدا - Alameda Park

تعتبر حديقة ألاميدا من أجمل المواقع السياحية الطبيعية في ماربيا وتستقطب العديد من الزوار خصوصاً أولئك الذين يقصدونها للإسترخاء أو الإستمتاع بأروع المناظر الطبيعية، وإكتشاف مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة. تتميّز الحديقة بممراتها الرخامية، نوافيرها ومقاعدها المصنوعى بأغلبها من السيراميك والبلاط الأندلسي.

ميناء بويرتو بانوس - Puerto Banus Harbor

يجذب ميناء بويرتو بانوس الذي شيّد عام 1970 عدداً كبيراً من السياح سنوياً وخصوصاً المشاهير منهم، ويعدّ من أبرز الرموز السياحية في ماربيا. يضمّ الميناء مجموعة متنوعة من المطاعم الفخمة، المقاهي والنوادي التي تناسب كلّ الأذواق.