LIKES

مواقع سياحيّة متنوّعة في سلوفينيا... تستحقّ فعلاً زيارتك!

الأحد، 02 فبراير 2020

تشتهر سلوفينيا وهي دولة أوروبيّة صغيرة بمناظرها الطبيعية الساحرة ومقوّماتها السياحية المهمّة والمتنوعة التي جعلتها من أبرز الوجهات السياحية مؤخراً. فإذا كنت مهتمّة بالتعرف عن كثب إلى أبرز مدنها ومناطقها السياحيّة، تفقدي معنا هذا الألبوم المرفق بالصور حيث نكشف لك أروع المدن السلوفينية التي تستحقّ زيارتك كي تختاري منها عنوانك المفضّل.

البوسنة... وجهتك لرحلة سياحية إستثنائية هذا العام!

ليوبليانا - Ljubljana

تقع العاصمة ليوبليانا وسط البلاد وتشكّل رمزاً من رموز السياحة فيها، إذ تشتهر بجسورها، قصورها الرائعة التي تعكس فنّ العمارة الباروكية ومعالمها الأثرية والتاريخية المتنوعة. كما تجذب المدينة القديمة نسبة عالية من السياح والزوار، وتوفّر لهم فرصة التجوّل بشوارعها المميزة التي غالباً ما تشهد أمسيات وفعاليات موسيقية وزيارة مطاعمها ومقاهيها المختلفة والتي ترضي كلّ الأذواق.

ماريبور - Maribor

تعدّ ماريبور من أكبر المدن السلوفينية وأكثرها إستقطاباً للسياح إذ تتميّز بطبيعتها الساحرة وكروم العنب الشاسعة. تضمّ المدينة أماكن طبيعية وترفيهية مميزة على غرار حديقة البحيرات الثلاث التي تعتبر من الأماكن المفضّلة عند العائلات إذ تحتوي كذلك على مجموعة من المطاعم والملاعب المخصصة للأطفال، إضافة إلى إمكانية التسوق في مركز يوروبارك الضخم والمعروف.

بليد - Bled

تعدّ بليد من أبرز وأجمل الوجهات السياحيّة في سلوفينيا وتعتبر من أفضل الأماكن لقضاء رحلة شهر العسل. تشتهر المدينة بمناظرها الطبيعية الخلابة وخصوصاً بحيرة وجزيرة بليد اللذين يشكلان رمزاً من رموز السياحة في سلوفينيا، إضافة إلى القلعة التاريخية المهمة التي تستقطب العديد من الزوار سنوياً وهي محاطة بمجموعة من المطاعم ذات الطابع الرومنسي والهادئ.

إكتشفي معنا متعة السياحة في العاصمة النمساوية!

بورتوروز - Portoroz

تتميّز مدينة بورتوروز بموقعها الساحر والمطلّ على البحر الأدرياتيكي وتشكّل إحدى أفضل الوجهات الشاطئية على مستوى أوروبا. تضمّ المدينة مجموعة من أفخم المنتجعات والفنادق المثالية للإسترخاء والإستجمام، وتوفّر لزوارها فرصة الإستمتاع على شواطئها وممارسة رياضاتهم البحريّة المفضّلة.