LIKES

نصائح لاختيار لباس السباحة المناسب لك

الإثنين، 28 يوليو 2014

هل ترغبين في الذهاب الى البحر، لكنّ ما يمنعك عن ذلك هو ايجاد ثوب السباحة الملائم؟ موقع "أنوثة" يساعدكِ في تجاوز هذه المشكلة من خلال تعريفك على بعض النصائح لاختيار لباس البحر.

 

أولاً، للأجسام الصغيرة من الأعلى، إلجأي لنوع مبتكر من لباس السباحة، وهو الذي يتميّز بوجود حشوات لينة في الجزء العلوي منه، التي تدعم النصف العلوي من الجسم وتظهره بمظهر ممتلئ وأنيق. كما يمكنك اختيار الأثواب المزينة بشرائط وتموجات على الجزء العلوي، كي تزيد من حجمه مع إضفاء لمسة من الأناقة. ويمكن ان تختاري ثوب السباحة ذات الربطة المعقودة من الأمام، الذي قد يكون اختياراً ذكياً أيضاً يهدف زيادة حجم هذه المنطقة أيضاً.

 

ثانياً، للأجسام الممتلئة من أعلى، يمكنك استخدام ملابس السباحة المدعّمة من أعلى، التي يجب أن تكون مصممة بشكل يسمح بثباتها حول الظهر والعنق، للحصول على مزيد من الثبات والرقة أيضاً. ننصحك باختيار ثوب سباحة مكوّن من قطعة واحدة، مع مراعاة البعد عن التفاصيل والإكسسوارات للمنطقة العلوية من الجسم في هذه الحالة. كما يجب أن تكون الحمّالات عريضة، كي تؤمّن نوعاً أفضل من التثبيت، مع الابتعاد تماماً عن الأثواب بدون الحمالات فهي غير ملائمة أبداً.

 

رابعاً، للبطن المترهل، إختاري الثوب الفضفاض قليلاً، بدلاً من ثوب السباحة المكون من قطعة واحدة. وإذا أردت اختيار الثوب المكون من قطعة واحدة، يجب تواجد بعض التموجات أو الشرائط على منطقة البطن أو الأرداف. تجنبي تماماً البيكيني صغير الحجم، والأثواب المكونة من قطعة واحدة بألوان سادة.

 

خامساً، للجسم الممتلئ من الأسفل، يمكنك اختيار البيكيني المكوّن من تنورة قصيرة، وهذا يعتبر موديلاً جديداً وأنيقاً للغاية صنع لصاحبات هذه المشكلة. قومي باختيار تنّورة قصيرة وناعمة لتغطي الجزء الذي لا تريدين إظهاره بشكل واضح، كما يمكنك اختيار قطعة علوية مبهجة الألوان أو التصميم بشكل يلفت الانتباه عن الجزء السفلي لجسمك، أو أن تكون التنورة بألوان سادة والجزء العلوي بألوان مبهجة مثلاً.

 

سادساً، تعاني أغلب النساء من مشكلة الأجسام التي تأخذ شكل الكمثرى. إتّجهي إلى ثوب سباحة المكون من بيكيني لافت للنظر، مع سروال سفلي أقل جرأة وبألوان داكنة، وهذا النوع من الاختيارات سوف يلفت الانتباه للخصائص الأكثر جاذبية في صاحبات هذا النوع من الأجسام.

 

وأخيراً، للأجسام الكبيرة الحجم، يمكنك في هذه الحالة اللجوء إلى ثوب السباحة المكون من قطعة واحدة مع قليل من الدانتيل وخط العنق على شكل حرف الـV . احرصي على اختيار الألوان الداكنة والباردة والتي تعطي إيحاء بصغر الحجم بشكل عام، كذلك النقشات البسيطة والصغيرة تعطي نفس التأثير. ليس من الضروري تغطية أجزاء أكبر من الجسم كي تتجنبي هذه المشكلة، فحاولي التركيز على افضل المناطق في جسمك لتبرزيها مع اخفاء الشوائب.