LIKES

ما هي أفضل فنادق في وسط الغابات؟

الإثنين، 07 ديسمبر 2015

لا بد من ان تعيشي بين وقت وآخر مغامرة فريدة تخرجك من الروتين الحياتي اليومي، فإن كنت تبحثين عن مغامرة مشوقة، ما عليك سوى التوجه إلى أحد الفنادق التي تقع في وسط الغابات. ولكن هل تعرفين ما هي أفضل فنادق في وسط الغابات حول العالم؟ إليك الإجابة في الأسطر التالية.

 

فندق رويال بيتا ماها - إندونيسيا Royal Pita Maha Hotel

 

في بالي الإندونيسية وتحديداً في مدينة أوبود Ubud، يقبع فندق رويال بيتا ماها، احد أشهر الفنادق في وسط الغابات. إلى جانب موقعه الرائع وسط الطبيعة الخلابة، يتميز هذا الندق بالخدمات المتعددة التي يوفرها لزواره، من جهة مراكز التدليك والرياضة وأحواض السباحة الكبيرة. كما يتيح لهم فرصة تناول الغداء او العشاء في أحضان الطبيعة الرائعة، بالإضافة إلى أنهم يستمتعون بمشاهدة الغابة الممطرة وتأمل روعة الجبال.

 

هذه هي أفضل الفنادق العائمة في العالم

 

فندق ريافادي - تايلندا Rayavadee Hotel

 

يتألف فندق ريافادي الفخم في تايلندا من 98 جناح خاص، بالإضافة إلى أربع فيلات راقية، فيشكل بذلك أحد أفضل الفنادق في وسط الغابات حول العالم. وما ينفرد به هذا الفندق الراقي هو طريقة الوصول إليه، إذ لا يمكن بلوغه سوى بالقارب. يؤمن لنزلائه حوض سباحة محاطاً بأشجار النخيل، بالإضافة إلى التنزه في حدائق إستوائية منعشة، وجولة في غابات مليئة بأشجاؤ جوز الهند.

 

فندق ومنتجع بنيان تري بينتان - إندونيسيا Banyan Tree Bintan Hotel and Resort

 

على بعد حوالى 45 دقيقة من غابات سينغافورة، بقع فندق ومنتجع بنيان تري بينيتان، وتحديداً في الغابة الممطرة. يستمتع الزوار بالإقامة المريحة والهادئة في أحضان طبيعة رائعة مع إطلالة على بحر الصين الجنوبي. ويوفر لهم الفندق فرصة الاستمتاع ببعض التدليك في مراكز التدليك، والرياضة والسباحة بالإضافة إلى تناول العشاء على الشاطئ الرائع.

 

أفضل 10 دول سياحية لعام 2015

 

فندق آريو آمازون تاورز - البرازيل Ariau Amazon Towers Hotel

 

لكل محبي المغامرات في الطبيعة وتحديداً الغابات، تتميز الإقامة في فندث آريو آمازون تاورز في وسط غابة الأمازون البرازيلية، فرصة لا تفوت في الرحلة إلى تلك البلاد. يمكن لنزلاء هذا الفندق التمتع بمراقبة الحيوانات التي تعيش في الغابة، وتحديداً القرود الصغيرة التي غالباً ما تتنقل في محيط الفندق. كما يستطيع محبو السباحة مرافقة الدلافين الزهرية اللون في رحلة عبر قناة ريو نيغروف وسط الغابة.