LIKES

إليك بعض الأفكار لتزيين غرف نوم المواليد

الإثنين، 23 مارس 2015

إن كنت تستعدين لاستقبال طفلك الجديد وأردت أن تبدو غرفته مميزة وجميلة، عليك أن تسعي الى تزيينها بمختلف الطرق التي تناسب الطفل الجديد. بالطبع تختلف الزينة بين الأطفال الذكور والإناث من ألوان وموديلات، لذا نقدم لك اليوم من موقع أنوثة افكاراً مختلفة يمكنك أن تستخدميها في تزيين غرفة مولودك الجديد ونرجو أن تنال إعجابك.

- أولاً، يمكنك أن تختاري للطفل القادم إن كان ذكراً الألون الزرقاء في غرفة أثاثها أبيض. تبدأ الزينة من الجدران إذ يمكنك أن تضعي ورق جدران باللون الأزرق مزيّن بصور نجوم أو كواكب صغيرة، اختاري جداراً واحداً لتزينيه بورق الجدران وعلى الجدران الأخرى علقي صوراً لرسوم كرتونية متنوعة. الى جانب ذلك يمكنك أن تنسقي الستائر مع غطاء سرير يحمل النقوش عينها.

- ثانياً، وإن كانت المولودة أنثى إلجأي الى اللون الزهري من ورق جدران وسجادة وقلوب زهرية تعلق على الجدار مع ملاءات زهرية مزينة برسومات كرتونية تضعين عليها ألعاباً ودمى كالباربي.

للمزيد من الافكار حول تزيين غرف المواليد اضغطي هذا الرابط

- ثالثاً، من المهم أن تضيفي جوّاً من الهدوء إلى غرفة نوم المولود الجديد ويمكنك أن تقومي بذلك من خلال اختيار إضاءة مناسبة لها تنتقل ما بين الإضاءة القوية والإضاءة الخافتة في الليل أو حتى يمكنك أن تضعي الى جانب السرير مصباحاً على شكل دب أو قطة تضيئينه لتراقبي نوم الطفل مثلاً.

- رابعاً، يمكنك أن تضيفي الى غرفة المولود رفوفاً تضعين عليها الكتب المختلفة المزيّنة بصور الحيوانات والطبيعة، الى جانب رفوف أخرى على حائط آخر تحمل الدببة والألعاب المختلفة.

- خامساً، اختاري النجوم المتلألئة في الظلام لتزيني بها سقف الغرفة فتنمح إنارة خفيفة عندما تنطفئ الأنوار، وأضيفي أيضاً أشكالاً متنوعة تتدلى من السقف بخيطان شفافة يتأملها طفلك كسحابة مع قطرات مياه تهتز مع الهواء الخفيف الذي يدخل من النافذة.