LIKES

لأفضل تسوق اليك أشهر 5 مولات في الرياض

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على أفضل 5 مولات في الرياض بحال زرتها يوماً لتستفيدي من اجمل تسوق فيها.

فنادق الرياض... رفاهية عالية وأناقة دون حدود

القصر مول Al Qasr Mall

من المعروف أن القصر مول هو من أكبر المجمعات التجارية في المملكة، ويفتح هذا المركز مجالاً واسعاً أمام الزائر لشراء ما يحتاجه من السلع، الى جانب ذلك يشتهر القطاع الداخلي للسوق بأنه فخم ورائع من حيث التصميم وفيه أكثر من 300 معرض على ثلاثة طوابق ومما يعرض فيه تجدين موديلات الأزياء، والأدوات المنزلية، ومستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والأجهزة الإلكترونية، والمعدات الرياضية الى جانب ماركات عالمية مشهورة وتناسب كل الأذواق. الى جانب ذلك يحوي المول مطاعم للوجبات السريعة ومكان خاص لترفيه الأطفال.

الفيصلية مول Al Faysaliya Mall

يقع هذا المول في حي الملك فهد في شارع الملك فهد ويعد مناسباً جداً أيضاً للتجمعات العائلية الى جانب الثياب المتنوعة المعروضة فيه من كافة الماركات العالمية ويضم الى جانبها مطاعم مميزة وممرات واسعة ليسير الزبائن بشكل مريح.

السنتريا مول Centrya Mall

يعد موقع هذا المول مميزاً فعلاً لأنه يقع على تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية ويضم في دالخه أكبر المحلات التي تعرض الماركات العالمية الى جانب أفضل الكافيهات والمطاعم بحال أراد الزبائن أخذ قسط من الراحة وتناول الطعام الى جانب ذلك يمكن لكل سيدة أن تتسوق على مهل وبراحة تامة إذ يحوي هذا المول مكاناً مجهزاً للترفيه عن الاطفال.

مطاعم الرياض بين التقليدية والأجنبية العصرية!

الحياة مول Hayatt Mall

تجدين في هذا المول أهم الماركات العالمية الى جانب المطاعم وصالات العرض كما يضم كاناً ترفيهياً للأطفال وسوبرماركت وتبلغ مساحته 142 ألف متر مربع ويبلغ أن زواره سنوياً عددهم 10 مليون زائر وقد تم تأسيسه عام 2007.

الرياض غاليري Gallery Alriyad

يعد هذا المول من أجمل المولات مع تصميم بانورامي جذاب وفيه عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم ماركات عالمية من ملابس اطفال ونساء وعطور، وساعات، وأحذية الى جانب مكان لترفيه الأطفال.