من هنّ النجمات الأعلى دخلاً في العام 2020 رغم جائحة كورونا؟
سينما ومسلسلات
من هنّ النجمات الأعلى دخلاً في العام 2020 رغم جائحة كو...
ليلى اسكندر لزوجها الفنان السعودي: شهرتو كفاية أظن... حان الوقت ليثبت نفسه
يوميات المشاهير
ليلى اسكندر لزوجها الفنان السعودي: شهرتو كفاية أظن... ...
0 LIKES

هل تتكرّر ثنائية ألتشين سانغو وباريش أردوتش قريباً في عملٍ تركي جديد؟

الجمعة, 09 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تتكرّر ثنائية ألتشين سانغو وباريش أردوتش قريباً في عملٍ تركي جديد؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن تم الإعلان عن قرار شركة إنتاج مسلسل "في السراء والضراء" بطولة الممثلة التركية ألتشين سانغو عن وقف العرض على الشاشة، وذلك بسبب قلّة نسبة المشاهدة للعمل. هذا الأمر أثار غضر جمهور ألتشين وعبّروا عن ذلك عبر السوشيل ميديا، وإعتبروا القرار لا يليق بالمسيرة التمثيلية للنجمة التركية.

لا تناغم بين ألتشين واوزان دولوناي!

إعتبر قسماً كبيراً من الجمهور أنّ عدم نجاح هذا العمل يعود لعدم وجود التناغم بين ألتشين سانغو والممثل أوزان دولوناي، الذي يُشاركها البطولة في مسلسل "في السراء والضراء". من هنا بدأت تعليقات رواد السوشيل ميديا بالمطالبة بعودة الأعمال التي تجمع كل من الممثلة ألتشين سانغو والممثل باريش أردوتش، وذلك يعود لنجاحهما معاً في مسلسل "حبّ للإيجار" الذي حقق نسبة هائلة من المشاهدة. وهذا العمل كان بمثابة نقلة نوعية في أعمال كل من ألتشين وباريش، وقد تعرف عليهم الجمهور العربي من خلال هذا العمل الذي تابعنا كل تفاصيله وحلقاته.

حقائق لا تعرفينها عن ألتشين سانغو

نجاح "حبّ للايجار"

بسبب النجاح الباهر الذي حصده مسلسل "حبّ للإيجار" تمّ تصوير أكثر من موسم منه، بالإضافة للجوائز الكثيرة التي حاز عليها فريق العمل وبالطبع ألتشين وباريش. وهذا يعود لمدى روعة قصة العمل والإندماج مع التناغم الذي لاحظه المُشاهد بين مختلف الشخصيات وخصوصاً مع "ديما" و"عمر". كما أنّ المسلسل لا زال من بين أنجح الأعمال التركية التي تجمع بين الدراما والكوميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kiralık Aşk (@kiralikaskdizi) on

أمّا بعد "حبّ للإيجار" فكانت الأضواء كلّها على الثنائي الذي نجح بشكلٍ كبير في تركيا والعالم العربي. من هنا تم إختيار الممثلة ألتشين سانغو والممثل باريش أردوتش لبطولة فيلك بعنوان: "وقت السعادة" وإسمه بالنسخة الأصلية التركية Mutluluk Zamanı. وكما توقّع الجميع، حقق الفيلم نسبة عالية من المشاهدة في دور السينما، وذلك يعود لوجود كل من ألتشين وباريش معاً، بالإضافة لقصة العمل الجذابة والتي تجمع أيضاً بين الإطار الدرامي والكوميدي.

ومحبّة رواد مواقع التواصل الإجتماعي فلم تقتصر فقط على مشاهدة حلقات المسلسل أو الفيلم، بل تم خلق صفحات وحسابات إلكترونية لنشر صور ألتشين سانغو وباريش أردوتش معاً في الأعمال الرائعة التي قدموها على الشاشة.فهل تتحقق قريباً أمنية الجمهور بعملٍ جديد يجمع مجدداً كل من ألتشين وباريش؟!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kiralık Aşk (@kiralikaskdizi) on