هل تعرفين ما هي ديانات النجمات التركيات؟ اكتشفيها معنا
يوميات المشاهير
هل تعرفين ما هي ديانات النجمات التركيات؟ اكتشفيها معنا
الصور الاولى من حفل زفاف محمد فضل شاكر... ووالده ممنوع من الحضور!
يوميات المشاهير
الصور الاولى من حفل زفاف محمد فضل شاكر... ووالده ممنوع...
0 LIKES

بالصور... النجمات التركيات يلتزمن بشكل كامل بالكمامة في مواجهة وباء كورونا!

الثلاثاء, 13 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... النجمات التركيات يلتزمن بشكل كامل بالكمامة في مواجهة وباء كورونا!

يستمرّ فيروس كورونا بالتفشي في تركيا والعالم كلّه، وذلك يتطلّب الإلتزام بالإرشادات الوقائية التي تحمينا من الإصابة بالعدوى. لذا تظهر النجمات التركيات بالكمامة عند الخروج والإختلاط مع الناس، ومنهنّ النجمة مريم اوزرلي كما نراها خلال سفرها في الصورة أعلاه. إذ تعتبر الكمامة من أهم الخطوات التي تحمينا من عدوى هذا الفيروس الخطير، وقد كانت كاميرات الباباراتزي إلتقطت الصور لهنّ، أو حتى البعض منهن تشاركن الصور عبر السوشيل ميديا مع المتابعين.

ألتشين سانجو

خلال تصوير مسلسل "في السراء والضراء" بطولة الممثلة ألتشين سانجو، التقت مع الصحافة في مول وادي إسطنبول بعد إجتماع لفريق عمل المسلسل، حيث خرجت وهي تضع الكمامة على وجهها للوقاية من فيروس كورونا. يُذكر أنّه في الأيّام القليلة الماضية أخذت شركة إنتاج مسلسل "في السراء والضراء" قراراً بوقف عرض العمل.

 

فهرية أفجان

فهرية أفجان تنضمّ الى لائحة النجمات التركيات بالكمامة مع زوجها الممثل بوراك أوزجفيت وإبنهما كاران، وذلك خلال تواجدهما في مول يتسوقان معاً. وكانت فهرية أرادت في هذه الفترة الإبتعاد عن الأعمال التمثيلية الجديدة والإكتفاء بتصوير بعض الإعلانات، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا وإهتمامها حالياً بإبنها.

النجمات التركيات بالكمامة

بالصور... نجمات عرب بالكمامة ورسائل مهمة للوقاية من فيروس كورونا!

خديجة شنديل

الممثلة التركية خديجة شنديل تضع الكمامة مع إبنها الصغير أثناء تواجدها في المول، وتألقت بإطلالة يومية عادية وملابس رياضية مُريحة. خديجة التي تعرّف عليها الوطن العربي بعدد من الأعمال التي عُرضت على الشاشة، منها مسلسل "لعبة القدر"، مسلسل "ديلا خانم" ومسلسل "وادي الذئاب".

 

نيلبري كايا

إطلالة يومية عادية وبملابس رياضية ظهرت الممثلة التركية نيلبري كايا على ساحل بيبيك، وبالطبع كانت تضع الكمامة باللون الوردي على وجهها. ويعتبر مسلسل "حياة جديدة" العمل الأوّل الذي تعرّف عليها الجمهور العربي، ولكنّها لعبت الكثير من الشخصيات وتستمر بتقديم أعمال متنوعة جديدة على الشاشة.