حليمة بولند في صورة حديثة لها بعد عمليات التجميل
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا كانت حليمة بولند قبل عمليات التجميل
لجين عمران تعود الى “أرشيف السعادة” ودموع الفرح تنهمر من عينيها في عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
لجين عمران تعود الى "أرشيف السعادة" ودموع الفرح تنهمر ...

بالفيديو... هل ستتزوج نسرين طافش في 2021؟

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
<p dir="RTL"><strong>نسرين طافش</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش تزوجت في العام 2008 من رجل أعمال اماراتي إلا أنهما انفصلا في العام 2013 وهي تفضل وحدتها الآن عن الزواج مجدداً.</p>

ألمحت الفنانة السورية نسرين طافش أنها ستتزوج في العام 2021، من دون أن تكشف عن الزوج المنتظر. وردّت نسرين خلال اتصال هاتفي مع برنامج برنامج "ET بالعربي"، على سؤال "هل يمكن أن تكون عروسا في 2021؟" قائلة: "إن شاء الله" دون تفاصيل إضافية. وأضافت طافش إن "2020 كان عاما لطيفا معها"، مضيفة: "أنا مؤمنة أن الإنسان هو من يصنع سعادته، وهو المسؤول عن اتعاس نفسه مهما كانت الظروف من حوله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 27, 2020 at 7:02am PDT

موجة إنتقادات جديدة تستهدف نسرين طافش والسبب... فوتوشوب التنحيف!

نذكر أن طافش ظهرت في رابع أيام مهرجان الجونة، بدورته الرابعة بإطلالة ساحرة خطفت الأنظار. وارتدت فستاناً أحمر أنيقاً لامعًا عند منطقة الصدر، بأكمامه عبارة عن شراشب، مزينًا بحزام بالمنتصف من نفس اللون. وبالنسة الى تسريحة الشعر فاعتمدت تسريحة بسيطة إذ اختارت لوك الشعر المنسدل للخلف، مع مكياج ترابي هادئ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Oct 27, 2020 at 2:55am PDT

فنّياً، تشارك نسرين في بطولة مسلسل "الوجه الآخر" الذي يعرض حاليا على شاشة cbc، وتجسد شخصية "سارة". وهو من بطولة ماجد المصري، ونسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، قصة ماجد المصري ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.