الملكة إليزابيث تحتفل مع الأمير فيليب بعيد زواجهما... 73 عاماً من الحب
يوميات المشاهير
الملكة إليزابيث تحتفل مع الأمير فيليب بعيد زواجهما... ...
ياسمين صبري بخطوةٍ إنسانية لافتة..."سيّدة الأمطار" ستنعم بحياةٍ هانئة بعد مأساة أتعبتها!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري بخطوةٍ إنسانية لافتة..."سيّدة الأمطار" ستن...
0 LIKES

رجل واحد لا يمكن أن يُصاب بفيروس كورونا... من هو؟ وما السبب وراء ذلك؟

السبت, 21 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجل واحد لا يمكن أن يُصاب بفيروس كورونا... من هو؟ وما السبب وراء ذلك؟

يستمرّ فيروس كورونا المستجدّ في انتشار حول العالم، ما يؤدي الى ملايين الاصابات والكثير من الوفيات أيضاً. لكن هناك رجل واحد لن يُصاب بفيروس كورونا، فمن هو؟ ولماذا يُعتبر محمياً من الفيروس؟ تابعونا لتعرفوا أكثر.

عزلة تامة لمدّة 31 عاماً!

انّه مورو موراندي (Mauro Morandi) الرجل الذي شغل وسائل الاعلام العالمية ليس الآن بل منذ سنوات، لأنّه المقيم الوحيد في جزيرة بوديلي في البحر الابيض المتوسطة. وهي ليست بعيدة كثيراً عن جزيرة سردينيا الايطالية. نعم... كما قرأتم انّه المقيم الوحيد عليها، ولا يشاركه احد المساحة، لذا فانّه حتماً محميّ من فيروس كورونا. وقد لقّب مورو بأنّه "طرزان" العصر، حيث يفضّل العيش بعيداً عن كلّ الأشخاص الآخرين محاطاً بالطبيعة فقط.

وقد قامت القناة العالمية المعروفة "ناشونال جيوغرافيك" بمقابلة مورو الذي يعيش على الجزيرو لوحده لمدّة 31 عاماً وهو في عزلة تامة عن أي أثر للبشرية.

تاريخ ايطاليا في اعماق جزرها!

وكان مورو قد وصل بالصدفة الى الجزيرة في العام 1989، ووقع في غرامها من ناحية طبيعتها ومياهها الكريستالية، لكنّها غير مأهولة. فقام ببيع قاربه والاستقرار في الجزيرة لوحده.

ولكن يبدو أنّ عزلة مورو لا يمكن أن تدوم للأبد، فسلطات ساردينيا بدأت بالتحرّك والمطالبة منه باخلاء كوخه، حيث من المرجّح تحويل الجزيرة الى مركز لنشر الوعي البيئي. كما هناك العديد من رجال الاعمال الذين أبدوا رغبتهم في شرائها وبناء المنتجعات والمراكز عليها.

يمكن أن تعرفوا اكثر عن مورو عبر هذا الفيديو من قناة Great Big Story: