محمد رمضان بالصورة مع مغنّي إسرائيلي: "ربنا خلقنا واحد"!
يوميات المشاهير
محمد رمضان بالصورة مع مغنّي إسرائيلي: "ربنا خلقنا واحد...
فيديو من ولادة دنيا بطمة لابنتها الثانية... انستقرام يصنّفه كمحتوى "حسّاس"!
يوميات المشاهير
فيديو من ولادة دنيا بطمة لابنتها الثانية... انستقرام ي...
0 LIKES

سلوك غير مبرّر من انجلينا جولي!

الأحد, 22 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
سلوك غير مبرّر من انجلينا جولي!

فاجأت الصحافة الأجنبية محبّي الممثلة العالمية أنجيلنا جولي بعودتها من خلال عملها الجديد من هوليوود والذي ستطل به على الساحة الفنية بعد غيابٍ طويل، ولكن هذه المرّة عن طريق الإخراج لا التمثيل. هذا ما أشارت اليه صحيفة The Guardian حيث كتبت في التفاصيل أنّ أنجلينا تعود في فيلمٍ بعنوان "Unreasonable Behavior" أي "سلوك غير مبرّر"، كمخرجة للعمل لا ممثلة فيه.

وبالرغم من أن الجمهور وبعض رواد السوشيل ميديا حزنوا بسبب عدم ظهور الممثلة العالمية في شخصيةٍ جديدة ولكنهم أيضاً عبّروا عن فرحتهم وحماسهم لمشاهدة فيلم من إخراجها، وذلك من خلال تعليقاتهم على منصات التواصل الإجتماعي. فمع إعلان هذه الأخبار تداولت عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية الكثير من الصور التي تعود لأنجلينا جولي وأرفقوها بإعلانهم الخبر.

أنجيلنا جولي

اسرار صادمة تعرفينها للمرة الاولى عن حياة انجلينا جولي!

تعود أنجلينا جولي الى كرسي الإخراج بعد فيلم “Unbroken” وفيلم "By The Sea" لتبهر المشاهدين مرّة جديدة بأحداث العمل الجديد الذي من المتوقع أن تدور قصته حول المصوّر الصحفي البريطاني دون مكولين بالإضافة لتسليط الضوء على سيرته المهنية خلال الحرب والمأساة التي شهد عليها في تلك الأيّام القاسية، هذا بحسب صحيفة The Variety الأميركية.
وفي التفاصيل الأوليّة حول الفيلم الجديد، سيكتب النص الخاص بالعمل الكاتب المسرحي البريطاني غريغوري بيرك، إخراج الممثلة العالمية أنجلينا جولي وتم إختيار الممثل توم هاردي للبطولة، هذا وأشارت الأخبار الى أنّ المصوّر الصحفي البريطاني دون مكولين سيظهر أيضاً في مشاهد فيلم "Unreasonable Behavior".

انعكاس لحقيقة الحرب

في تصريحاتٍ صحافية لها حول الفيلم تقول أنجلينا جولي: "أشعر بالتواضع حيث سنحت لي الفرصة لإعادة تصوير حياة دون ماكولين… لقد انجذبت بالفعل في ماكولين الى المزيج الفريد من الجرأة والإنسانية، بالإضافة الى التزامه المطلق بمشاهدة حقيقة الحرب، وتعاطفه واحترامه لأولئك الذين يعانون من عواقبها”.
وأملت أنجلينا في حديثها صناعة فيلماً يعطي تلك الفترة الماضية للصحافة حقّها، وتتمكن من تسليط الضوء على الأشخاص والأحداث غير العادية التي شهدتها الأيّام الماضية.

أنجيلنا جولي