مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي!
يوميات المشاهير
مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مه...
مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي… ونظرات أحمد حلمي اليها أشعلت السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي... ونظرات أحمد ...

أحمد الفيشاوي وزوجته... حضن وقبلات ودلال بفستان مثير! هكذا افتتحا مهرجان القاهرة

السبت، 05 ديسمبر 2020
أحمد الفيشاوي وزوجته… حضن وقبلات ودلال بفستان مثير! هكذا افتتحا مهرجان القاهرة

حرص النجم المصري أحمد الفيشاوي على التعبير عن مشاعره وحبّه لزوجته ندى الكامل من على السجادة الحمراء وأمام أضواء كاميرات الصحافة العربية خلال مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم في دورته الثانية والاربعين وحضره عدد كبير من نجوم الفن العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

ومنذ زواجهما تتركّز الأضواء على إطلالات ندى الكامل، زوجة الفيشاوي، بسبب جرأتها واعتمادها على اللباس المثير. فغالباً ما تكون الفساتين التي ترتديها ندى الكامل ضيّقة بشكل تُبرز قوامها البارز بشكل مثير، وهذا ما عرّضها في عدّة مرّات لهجوم من جمهور أحمد الفيشاوي. 

لقطات رومنسية للزوجين!

بعدما ظهر الثنائي في مهرجان الجونة السينمائي لأول مرة بعد زواجهما واشعلا مواقع التواصل بالقبلة الحميمة التي طبعها الفيشاوي على شفاه زوجته ندى، عاد هذه المرّة ليثير الجدل بلقطات رومنسية لهما في مهرجان القاهرة السينمائي.

فالتقطت عدسات الكاميرا في البداية صورة الفيشاوي وهو يقبّل يد ندى الكامل، إلا أن الأخيرة لم تبدو مرتاحة من كثرة الكاميرات، كما ان مشيتها كانت مرتبكة بعض الشيء، حتى أثارت نظرات ندى الكامل لزوجها بعدما قبّل يدها استغراب الجمهور وكأنها لا تُريد إعادة إثارة الجدل والانتقادات بسبب لقطات القبلات كما حدث بعد مهرجان الجونة السينمائي.

تعرّفي بالصور على زوجة أحمد الفيشاوي!

وأصرّ الفيشاوي والصحفيون على اخذ المزيد من الصور لهما فيما بدا واضحاً رغبة ندى الكامل مغادرة السجادة الحمراء بشكل سريع. وفجأة انقلبت ملامح ندى، فأظهرت سعادتها لوجودها مع زوجها، ووضعت رأسها على كتف أحمد الفيشاوي وراحت تتدلّل عليه، ليقوم الآخر بتقبيلها على خدّها قبل أن يغادرا المنصة.

وارتدت ندى فستان أبيض برّاق قصير جداً، ودانتيل شفاف عند منطقة الصدر، واعتمدت فوقه بلايزر بيضاء بنفس الطول، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً عل كتفيها، مع مكياج سموكي للعيون، وأحمر شفاه بلون البيج الخفيف. كما ارتدت أقراطاً طويلة بلون الذهب الأبيض.

وحرص أحمد الفيشاوي على نشر لقطات قبلاته لندى التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحته الخاصة على انستقرام، ونشر 7 صور جمعته مع زوجته خلال المهرجان، إضافة الى لقطة جمعت الثنائي بالاعلامية لجين عمران واسيل عمران. واكتفى بالتعليق: "افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)