شكوك حول حمل نانسي عجرم تعود الى الواجهة من جديد بعد هذا الإعلان الذي صوّرته!
يوميات المشاهير
شكوك حول حمل نانسي عجرم تعود الى الواجهة من جديد بعد ه...
أحمد الفيشاوي وزوجته… حضن وقبلات ودلال بفستان مثير! هكذا افتتحا مهرجان القاهرة
يوميات المشاهير
أحمد الفيشاوي وزوجته... حضن وقبلات ودلال بفستان مثير! ...

مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي!

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي!

لفتت النجمة المصرية ياسمين صبري الحضور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والعالمي الذي تم إفتتاحه في الأيّام القليلة الماضية بإطلالتها مع الفستان الأسود الذي إختارته لهذه المناسبة من مجموعة المصمم اللبناني جان بيار خوري، وقد تميّز اللوك بإضافة المجوهرات الملمعة الماسية والكبيرة بالإضافة لقفازين من الساتان.
ولكن ككل مرّة تتنوّع وتختلف الآراء حول إطلالات النجمات، من هنا حصدت ياسمين بدورها عدد من التعليقات التي إنتقدت الفستان الذي إعتمدته في إفتتاح المهرجان السنوي، ومنهم من أشاروا لمدى روعته وجمال النجمة المصرية في تلك الليلة، أمّا نسبة منهم فعلّقوا على المجوهرات التي أضافتها فوق القفازات واعتبروها غير مناسبة.

من ناحيةٍ أخرى، خصصت الإعلامية مي العيدان منشوراً عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لتنتقد فيه إطلالة النجمة المصرية ياسمين صبري ونشرت فيديو لها وأرفقته بعبارة: "ياحليها على بالها رايحة اتسوي الفوازير"، وبعدها إنهالت على المنشور التعليقات. وظهرت ياسمين في الفيديو وهي تجلس والقسم السفلي من الفستان بدا واسعاً مع الريش الناعم الذي يخترق القماش.
هذا وليست المرّة الأولى التي تنتقد فيها الإعلامية مي العيدان مواقف المشاهير أو إطلالات النجمات، فمن يُتابع حسابها على إنستقرام يُلاحظ منشوراتها الكثير التي تصب في إطار النقد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!

تجدر الاشارة الى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كان قد انطلق في دورته الـ 42 رغم استمرار تفشي وباء كورونا. ولفت المهرجان أنظار رواد مواقع التواصل الذين تداولوا الصور والفيديوهات للنجوم الذين حضروا إفتتاحه ومن بينهم النجمة المصرية ياسمين صبري ويسرا وإلهام شاهين ومهيرة عبدالعزيز ونيللي كريم وهنا الزاهد وغيرهم.. ولكن حصد منشور إطلالة ياسمين صبري الذي نشرته الصفحة الرسمية للمهرجان على انستقرام كمية كبيرة من تعليقات الجمهور المصري والعربي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cairo Int’l Film Festival (@cairofilms)