طفل سقط من الهواء في اندونيسيا عن ارتفاع 10 أمتار... والسبب طائرة ورقية
يوميات المشاهير
طفل سقط من الهواء في اندونيسيا عن ارتفاع 10 أمتار... و...
رجل واحد نجا من لدغة كوبرا، الملاريا، حمى الضنك وفيروس كورونا... من هو؟!
يوميات المشاهير
رجل واحد نجا من لدغة كوبرا، الملاريا، حمى الضنك وفيروس...
0 LIKES

5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021

انطلقت التحضير لموسم رمضان المقبل، وبدأ التصوير للعديد من المسلسلات ذات الحبكة الدرامية القوية. فأي بطولات نسائية يمكن أن ننتظرها في رمضان 2021؟ اكتشفيها معنا في هذا الموضوع.

1- دينا الشربيني

الممثلة دينا الشربيني، ستكون بطلة مسلسل "قصر النيل"، الذي لم يتم الاعلان بعد عن باقي أبطاله. هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج خالد مرعي. سيتم البدء بتصويره خلال هذا الشهر.

2- ياسمين عبد العزيز

ستلعب الممثلة ياسمين عبدالعزيز، بطولة مسلسل "اللي ملوش كبير"، كما سيشاركها في البطولة زوجها الممثل أحمد العوضي. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، والاخراج لمصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز تبحث عمّن يشاركها مسلسلها لرمضان 2021!

3- نيللي كريم

تدخل الممثلة نيللي كريم في لائحة بطولات نسائية في رمضان 2021 من خلال مسلسل "دهب"، الذي توقف التحضير له لأكثر من مرة بسبب اعتذارات المخرجين. وحتى الساعة، لم تكشف الشركة المنتجة النقاب عن بطل المسلسل الجديد.

4- منى زكي

ستظهر الممثلة منى زكي في رمضان 2021 على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلها "تقاطع طرق". المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن. ويشارك فيه الى جانب مني زكي كل من محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، محمد ممدوح، وحنان يوسف.

بطولات نسائية في رمضان 2021

في أي مسلسل ستشارك منى زكي في رمضان 2021؟ جمهورها ينتظرها ويتشوّق لرؤيتها!

5- غادة عبد الرازق

تواصل غادة عبد الرازق بطولاتها المطلقة في مسلسل "لحم غزال" الذي تشارك فيه بشهر رمضان المقبل. ومسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبرهيم، وهو كان مؤلف مسلسلها السابق "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان الماضي، ومن إخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة الصباح.

بطولات نسائية في رمضان 2021