بسبب مواقفه عن زواج القاصرات... رامي عياش يواجه هجوماً شرساً على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بسبب مواقفه عن زواج القاصرات... رامي عياش يواجه هجوماً...
فيديو مضحك... نادين نجيم تتوقع ما سيحصل لها بعد تلقي لقاح كورونا
يوميات المشاهير
فيديو مضحك... نادين نجيم تتوقع ما سيحصل لها بعد تلقي ل...
0 LIKES

"تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو دياب... ويهاجم دينا: "كلامك ما عجبنيش

الخميس، 21 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
"تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو دياب... ويهاجم دينا: "كلامك ما عجبنيش

فيما اعتبرت الممثلة المصرية دينا الشربيني بأن حقيقة الرجال لا تظهر إلا بعد الارتباط الرسمي، فيما يُظهرون وجهاً آخر في بداية العلاقات الغرامية، كان للإعلامي المصري تامر أمين رأياً مناقضاً ورافضاً تماماً لما صرّحته دينا، وردّ عليها أمام الرأي العام في برنامجه "آخر النهار".

كلام دينا الشربيني جاء بعد قضية خلافها مع النجم عمرو دياب والأنباء عن انفصالهما، وذلك بعدما أطلت مع الإعلامي عمرو يوسف في برنامج "بصراحة مع" على قناة "MBC1" وقالت بأن: "مشكلة الزواج تحدث لأننا نتعامل معه كنهاية للعلاقة لا كبداية لها" لافتة إلى أن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما إسعاد الآخر والظهور بمظهر مثالي.

في أول ظهور لها بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب… دينا الشربيني تتكلّم عن الزواج والعلاقات

ولمّحت الشربيني بأن عمرو دياب لم يُظهر حقيقته له في البداية الى أن عاشا معاً تحت سقف واحد، فقالت: "المشاكل تبدأ عندما يجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، ولو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل".

ردّ تامر أمين: تصريحات دينا "معجبتنيش" والانفصال التام حصل!

أكّد الإعلامي تامر أمين في برنامجه ان الانفصال بين دينا الشربيني وعمرو دياب حصل بشكل تام رغم عدم إعلانهما شخصياً عن الموضوع في الإعلام وعلى العلن، وذلك بعد فشل المحاولات الحثيثة من قبل المقربين منهما وبعض الفنانين الأصدقاء لهما بأن يصلحا بينهما. فقال تامر: "خبر الانفصال مؤكد، وحاول بعض المقربين والأقرباء والفنانين الأصدقاء التقريب بينهم، لكن محصلش وحصل الانفصال التام."

ثم توجه لدينا معتبراً بأنها تحدّثت عن زوجها في العلن بطريقة غير لائقة. فقال:"دينا عملت تصريحات مؤخرا، في اليومين أو الثلاثة اللي فاتوا، معجبتنيش، فأولاً ميصحش تتعمل بصفة عامة ضد زوجها بعد انفصالهما، انفصلتوا، شكرا، لو تكلمنا عنه نتكلم بطريقة طيبة، وهو أيضا إذا تكلم عنها."

اعتبر تامر أمين أن الفنان عمرو دياب يعرف كيف يقيس كلامه جيداً خاصة عندما يتعلق الأمر بالتصريحات الإعلامية، ومدح بشخصيته الموزونة ونجاحاته المتتالية: "هذه ميزة عمرو دياب، يعرف طول الوقت ماذا يقول لسانه، وماذا لا يجب أن يقوله، قليل الكلام وربما صموت، وكثير الفعل، يغني وينجح ويدير موهبته ومنظومته ومؤسسته بشكل أكثر من رائع، فعشان كدة عمرو واحد من أهم نجوم العالم في الغناء والموسيقى..."

وقارن تامر كيفية تعاطي عمرو دياب مع موضوع علاقته الشخصية والعاطفية في الإعلام مقابل دينا الشربيني، متسائلاً: "هل سمعتموه يتكلم كلمة عندما تزوج أو ارتبط بدينا الشربيني أو عندما انفصلا؟ سمعتوه؟ خالص لأنه بيحترم نفسه."

وأبدى تامر أمين استغرابه من طريقة وصف دينا للرجل المصري، فقال: "دينا قالت عندنا في مصر للأسف، يُظهر الواحد – تقصد الرجل – أثناء فترة الخطوبة أو التعارف الأولى بيبين أحلى ما فيه، وأنه ملاك وجميل وليس فيه غلطة، وبعد الارتباط يظهر على حقيقته، ويظهر حب الامتلاك وتظهر صفاته السيئة، طب ليه؟

واختتم رسالته المباشرة لدينا قائلاً: "أقول لك يا دينا ما يصحش، ما تتكلميش تاني عن العلاقة اللي كانت بينك وبين عمرو إطلاقًا، يوم ما عايزة تتكلمي، تتكلمي إن عمرو ده واحد من نجوم مصر، وخلاص حصل اختلاف فانفصلتوا".