ابنة الفنان عبدالله الرويشد تثير ضجة إعلامية ومي العيدان تصفها بالجميلة!
يوميات المشاهير
ابنة الفنان عبدالله الرويشد تثير ضجة إعلامية ومي العيد...
أي مأكولات كانت المفضّلة عند الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
أي مأكولات كانت المفضّلة عند الملك السعودي الراحل عبد ...
0 LIKES

أسرار جديدة عن طلاق أصالة تكشفها زوجة شقيق طارق العريان

الإثنين، 01 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
انفصال اصالة عن زوجها طارق العريان - أنوثة

لا شكّ أن دفاع زوجة شقيق المخرج طارق العريان، غادة العريان عن الفنانة السورية أصالة بعد طلاقها حيّر الرأي العام. الا أن غادة خرجت عن صمتها وكشفت عن سرّ هذا الدّفاع، مؤكدة أن "اصالة تعرضت للظلم والعائلة كلها وقفت بجوارها في أزمتها"، لافتةً الى أن الخلاف بين طارق واصالة مستمر منذ عام ونصف.

وتابعت غادة في تصريحات صحافية: "أصالة كانت إنسانة جميلة جداً مع عائلة العريان، ووقفت مع كل شخص في العيلة"، كاشفةً أنها "في صف أصالة، لأن أصالة ظُلمت في العلاقة، أصالة أحبت طارق العريان كثيراً، وفي النهاية حصلت مشاكل بينهما، منذ سنة ونصف وهي تنتظر طارق أن يطلّقها".

طارق العريان ونيكول سعفان

وصفت غادة صورة العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان "بالمؤذية" لأنها أضرت بحالة الطفلين آدم وعلي النفسية. وقالت أن طارق له حق الظهور مع نيكول، طالما أنه طلّق اصالة رسمياً، ولكنه ليس حرّاً في إيذاء مشاعر أطفاله. واعتبرت غادة أن نيكول كانت السبب في انفصال أصالة عن طارق.

كيف تعرّف طليق أصالة طارق العريان على حبيبته نيكول سعفان؟

نذكر أن أصالة أصالة انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، وذلك، بعد زواج دام 14 عاماً، وأنجب منها التوأم آدم وعلي. وبعد الطلاق نشر طارق صورة برفقة عارضة الازياء السورية، الا أن أصالة أعادت نشر الصورة وعبرت عن حزنها الشديد برسالة مؤثرة.

ومؤخراً، حذفت أصالة صورة طليقها مع حبيبته المفترضة عن صفحتها على انستقرام، قائلةً: "حذفت الصورة لأنني لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج". وكشفت أنها بدأت بكتابة مذكراتها، لافتةً إلى أن الهدف منها توضيح بعض الأمور وكشف حقيقة بعض الأشخاص. وأضافت مازحة: "من الممكن أن تتحول المذكرات إلى فيلم هندي"، لافتة إلى أن ما حدث معها يشبه الافلام الهندية.