بظرف ساعات… ألبوم أحلام “فدوة عيونك” يتحوّل الى تراند
يوميات المشاهير
بظرف ساعات... ألبوم أحلام "فدوة عيونك" يتحوّل الى تراند
صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!
يوميات المشاهير
صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!

بعد أعوام من مرضهما المجهول... أحمد ويوسف بإنتظار بارقة أمل بعد تحرك الحكومة المصرية لأجلهما

الأربعاء، 03 فبراير 2021
بعد أعوام من مرضهما المجهول… أحمد ويوسف بإنتظار بارقة أمل بعد تحرك الحكومة المصرية لأجلهما

برزت مؤخراً قصّة كل من الطفلين أحمد ويوسف مع رحلتهما التي إخترقها مرض مجهول، وبالطبع تعرضا للألم والتنمر بسبب الوضع الذي حلّ عليهما. في التفاصيل، يروي الوالد محمد عبد العظيم بدوي أنّ الطفلين بدأت أعراض المرض لديهما في الثالثة من العمر، وكانت الأمور مجرد تورم في الفم بالقرب من الفم مع إنحراف في نظرات العيون، بالإضافة الى عدم تناسق الأسنان، مما جعل الوالد يتوجه مع الأمّ فوراً عند الأطباء في المستشفيات إلّا أنّ الحالة تفاقمت مع الوقت، وعلى مدار السنوات ومع نمو أحمد ويوسف كانت الإجابة واحدة: "مرض نادر، وعلاجه غالي".

ولكن بعد عشر سنوات من عدم معرفة حقيقة الحالة الصحية لكل من أحمد ويوسف تم التأكد حالياً أنّه مرض يُعرف بإسم "شيروبيزم – Cherubism" أو مرض "الملائكية"، ومع إنتشار قصة الطفلين عبر السوشيل ميديا مؤخراً تحركت الحكومة المصرية فوراً حيث تواصل عدد من المسؤولين مع الوالد محمد عبد العظيم بدوي من أجل أخذ التدابير الفورية والسريعة.
وأشارت الكثير من الأخبار الى أنّه من المقرر أخذ يوسف الذي يبلغ من العمر 12 عاماً وأحمد عمره 14 عاماً لاجراء الفحوصات المطلوبة والمعالجة عند كبار المتخصصين، مع وضع خطة علاجية مناسبة لهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by see | عربي (@seeonar)

فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحميه!

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد أجرت في الأسابيع القليلة الماضية مقابلة تلفزيونية ضمن برنامج "صبايا الخير" مع أحمد ويوسف وإنضم إليهما الوالد الذي يحرص كثيراً صحتهما، ومع هذه الحلقة التي عُرضت في الأسابيع القليلة الماضية وحصدت كمية هائلة من المشاهدة على يوتيوب، وقد سُلطت الأضواء أكثر على قصتهما مما دفع بالحكومة المصرية للتدخل وتأمين العلاج للطفلين.