أفكار رومنسية لتجديد العلاقة الزوجية - أنوثة
حياة زوجية
طبّقي هذه الأفكار الرومنسية وجدّدي علاقتك بزوجك!
كيفية التعامل مع الزوج اللامبالي - أنوثة
حياة زوجية
كيف تنجحين في التعامل مع زوجك اللامبالي؟
0 LIKES

إعتمدي على هذه الأفكار المميزة للاعتذار من شريكك وإرضائه!

الثلاثاء، 02 يوليه 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تفوهت بكلمة أو قمت بإحدى التصرفات التي أزعجت أو جرحت شريكك؟ وهل تجلسين محتارة لا تعرفين ما يجب عليك القيام به من أجل مصالحته وإرضائه؟ إذا ما عليك فعله هو الإطلاع على هذا الموضوع والتعرف إلى مجموعة من الطرق المبتكرة للاعتذار من الشريك، فتابعي التفاصيل من موقع أنوثة.

زوجك يشاهد الأفلام الإباحية؟ هكذا تتعاملين معه!

كيف تعتذرين من زوجك بطرق مبتكرة؟

عشاء رومنسي

عادة يكون العشاء الرومنسي المفاجئ، الطريقة الأنسب والأمثل للإعتذار من الحبيب، فإحرصي على تحضير عشاء فاخر لذيذ، زيني الطاولة وأشعلي الشموع وانتظريه بملابس جذابة وفكري بجملة مفعمة بالمشاعر، قوليها أثناء استقباله كنوع من الاعتذار.

هدية مبتكرة

كثيرة هي الهدايا التي يمكن أن تقدميها لنصفك الآخر، لكن قليلة هي الأفكار المبتكرة التي قد تثير اعجابه، فبإمكانك مثلاً أن تهديه سفرة إلى مكان بعيد للاستجمام، أو أن تطلبي من أولادكما أن يقدموا له هدية من صنعهم إذا كنت متزوجة.

رسالة تقدير

جسّدي مشاعرك تجاهه على ورقة، وأظهري خلال الرسالة مدى تقديرك له ولإنجازاته وتضحياته، وكرري اعتذارك كما ولا تنسي أن تطلعيه على قدر حبك له.

رحلة ممتعة

إحجزي بيتاً صغيراً في الجبل، واتصلي بإحدى سيارات الأجرة لكي تقل شريكك إلى المكان دون أن يعرف ما يحصل، انتظريه هناك ولا تنسي أن تزيني المكان لكي يبدو رومنسياً، وعند وصولوه استقبليه بحرارة واعتذري منه ومن ثم أخبريه عن هدف وجودكما بعيداً عن الناس والضجة ولا تنسي أن تأخذي له عطلة من عمله.


إجمعيه بأصدقائه

إحجزي ملعباً رياضياً في إحدى النوادي لحبيبك وعدداً من أصدقائه، واكتبي رسالة اعتذار وأرسليها مع أحد رفاقه المقربين جداً، وأوردي فيها أنك تريدينه أن يقضي نهاراً رائعاً برفقة أصدقائه.

مفاجأة

أرسلي بكل بساطة باقة زهور وضعيها في مكان عمله، وارفقيها برسالة امتنان، تقدير واعتذار.

كيف تنجحين في التعامل مع الزوج اللامبالي؟

الوسيط

إستعيني بأولادك كوسطاء للصلحة، قولي لهم ما يجب أن يقولوه وارسليهم لزوجك كي يسهموا في ترطيب الاجواء بينكما وإعادة المياه لمجاريها.

فيديو

ومن الممكن أيضاً أن تستعيني بالصور التي تظهر أجمل ذكرياتكما، جمّعيها في مقطع مصور، ودعيها تسير على أنغام أغنياتكما المفضلة، هذا وأرفقي الفيديو بكلمات حب واعتذار. شغلي الفيديو عند عودته إلى المنزل وعند انتهائه اركضي على زوجك واغمريه بشدة.