زينة بعد عملية نفخ شفاهها- أنوثة
يوميات المشاهير
هكذا ردّت زينة بعد اتهامها بنفخ شفاهها!
تتحضر صالات السينما في لبنان لعرض الفيلم الجديد "يربوا بعزكّن" الكوميدي الإجتماعي مع نخبة من الممثلين اللبنانيين من هنا اليك المزيد من التفاصيل عن قصته مع موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
فيلم "يربوا بعزّكن" في صالات السينما إبتداءً من 26 مار...

بين النفي والتأكيد... هذه هي حقيقة انفصال أنغام عن زوجها أحمد ابراهيم!

الإثنين، 09 مارس 2020
حقيقة طلاق الفنانة أنغام- أنوثة

بعد الأخبار الكثيرة المتداولة عن طلاق الفنانة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، ها هي الأمور بدأت تتوضح يوماً بعد يوم، وبدأت الحقيقة بالظهور. فهل فعلاً انفصلا عن بعضهما أم أنها مجرّد شائعات؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

حقيقة طلاق أنغام من زوجها

أكدت بعض الوسائل الاعلامية أن أحمد ابراهيم، زوج أنغام، تطلق منها وعاد لزوجته الأولى، خصوصاً بعد قيام هذا الأخير بنشر صورتها مع أولاده في يوم المرأة العالمي، معلّقاً عليها بالقول "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي".

أحمد ابراهيم يحاول التكتّم عن الموضوع

وبعد موجة التعليقات التي أكّدت طلاق الثنائي، قام الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي بنشر رسالة صوتية عبر حسابه الخاص على انستقرم متحدثاً فيها مع أحمد ابراهيم عن حقيقة طلاقه من أنغام، لينفي ابراهيم هذا الخبر، ويردّ قائلاً بأن هذا الخبر ليس صحيحاً، مؤكداً أنه كان مع أنغام في التاسع من فبراير والذي يصادف يوم عيد ميلاده، معتبراً أن الأمر مبالغ به وليس سوى رسالة شكر لزوجته الأولى بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وعلّق الاعلامي هنيدي على الرسالة الصوتية قائلاً: "ردّاً على الأقاويل التي انتشرت في الكثير من وسائل التواصل حول طلاق النجمة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، هاهو الصديق والزوج أحمد ينفي لي خبر الانفصال بصوته، والخلاصة سيبوا أنغام وزوجها في حالهم، ومبروك لهما نجاحاتهما الأخيرة".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) onMar 8, 2020 at 3:38pm PDT

زوج أنغام يؤكد خبر انفصالهما

ولكن من جهته، وبعد ساعات مقليلة من اتصاله بربيع الهنيدي، عاد أحمد ابراهيم وأكد خبر انفصالهما من خلال نشر صورة له مع أنغام عبر انستقرام، موضحاً كل التساؤلات الملتبسة حول الموضوع، فأشار الى أنه لا يقبل الإساءة لأنغام والمزايدة على حبّه لها رغم ان القدر أبعدهما عن بعضهما، مؤكداً أن تقديره لزوجته الأولى كرّره عدة مرات في مقابلاته وهذا لا يعني أنه سيعود لها".

وجاء في التفاصيل: "الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها".

وأضاف ردّاً على صورته مع زوجته السابقة: "كلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكثر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا".

وعن علاقته الحالية بأنغام، تابع قائلاً: "انا وانغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاحا ساحقا في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه".