ما هو سبب طلاق نسرين طافش؟
يوميات المشاهير
ما هو سبب طلاق نسرين طافش؟
محامي زينة يكشف عن أجر أحمد عز الخياليّ!
يوميات المشاهير
محامي زينة يكشف عن أجر أحمد عز الخياليّ!

أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!

الخميس، 24 نوفمبر 2022
أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!

أقلقت حالة انغام الصحية جمهورها بعد أن تمّ نقلها الى المستشفى بصورةٍ عاجلة بعد الوعكة التي واجهتها وعلى أثرها خضعت لعملية جراحية، واضطرت أن تلغي كل أعمالها الفنية للفترة المقبلة. وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها يُكشف عن أنّ أنغام تعاني من مرض وتحتاج للعلاج، الّا أنّ الوعكة الصحية التي تعرضت لها أدّت لمخاطر عدّة. 

وعدا عن الحفلات الغنائية والأعمال الجديدة التي تقدمها النجمة المصرية، كانت قد انطلقت في برنامج "انغام" الذي يحمل اسمها خلال الأسابيع القليلة الماضية وفي فقراته المنوّعة تستضيف نخبة من نجوم العالم العربي لتحاورهم وتغني معهم مباشرةً على الهواء عبر قناة "DMC"، الّا أنّ حالتها الصحية أيضاً أثّرت على البرنامج كما مختلف أعمالها الفنية. 

حالة انغام الصحيّة 

بعد أن تمّ نقل الفنانة أنغام الى المستشفى، أجرت جراحة وُصفت بالكبيرة وأدّت الى مضاعفات خطيرة، وبحسب المعلومات التي نشرتها بعض الوسائل الاعلامية المصرية فانّ أنغام حالياً تُعاني من شللٍ في الأمعاء وقد يتم ازالة الرحم، كما وستبقى لفترةٍ طويلة في المستشفى لتلقي العلاج تحت اشرافٍ طبي. 

ما هي آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية؟ كلمات مؤثرة من نجله

النجمة المصرية تعتذر من جمهورها 

قدّمت الفنانة أنغام اعتذارها للجمهور عبر بيانٍ رسمي من مكتبها الاعلامي أعلنت فيه أنّها  تعرضت لمضاعفات كبيرة وخطيرة على أثر الجراحة التي خضعت لها مؤخراً، وبذلك ستضطر الى تأجيل مختلف أعمالها الفنية خلال هذه الفترة. كما وطلب مكتب ادارة أعمال الفنانة أنغام من الجمهور رفع الدعاء لها بالشفاء العاجل. 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)