بعد الهجوم الذي تلقته بسبب صورها بالمايوه والسجائر… منة عرفة تردّ على المنتقدين!
يوميات المشاهير
بعد الهجوم الذي تلقته بسبب صورها بالمايوه والسجائر... ...
النجمة الألبانية لوانا فولكا تروي لموقع أنوثة أسرار حياتها!
يوميات المشاهير
النجمة الألبانية لوانا فولكا تروي لموقع أنوثة أسرار حي...

ما هي آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية؟ كلمات مؤثرة من نجله

الإثنين، 04 أبريل 2022
ما هي آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية؟ كلمات مؤثرة من نجله

لا تزال الحالة الصحيّة الفنان السعودي خالد سامي تحظى بإهتمام الجمهور. فمنذ اشهر تعرض خالد تعرض لوعكة صحية نقل على لإثرها إلى المستشفى. فما هي آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية؟

"الله يهونها علينا"

نشر نجل الفنان خالد تركي صورة جديدة لوالده على السرير الأبيض داخل المستشفى، وهو يضع يده على يد والده، داعياً له بالشفاء، كاشفا عن شعوره بالتعب. وقال تركي "يا الله قد إيش متعب إنك تتكلم لمدة تقارب السنة مع شخص تحبه بدون ما تسمع ردا، الله يهونها علينا ويقوم أبوي بالسلامة يا رب".

ويحرص تركي بشكل مستمر على الكشف عن تطورات حالة خالد سامي الصحية، موجهاً له رسائل مؤثرة. ومؤخرأ نشر صوراً نادرة جمعته مع والده خلال مرحلة الطفولة، وعبّر بالتعليق تحتها عن حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر من دون أن يستمع صوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة. وكتب "اشتقت لأبوي، بكمل ٤ شهور وأنا ما سمعت صوته".

الوضع لا يطمئن.... ما هي حالة خالد سامي الصحيّة؟

كما طلب الدعاء لوالده، قائلاً "دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يا رب يا كريم".

وكان نجل خالد سامي، تركي، قد توعد في تصريحات صحافية سابقة مروجي الشائعات عن وفاة والده بالمحاسبة، قائلاً "الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعًا ورفعه للنيابة العامة، نشر الإشاعات شيء غير مقبول".

نذكر أن خالد سامي من مواليد العام 1961، ووضع بصمته في الفن الخليجي من خلال الأعمال الفنية العديدة، منها "طاش ما طاش" "أبو رويشد" "أبو العصافير" "شباب البومب".