بعد أن أصابت نفسها عمداً بفيروس كورونا… وفاة هانا هوركا المغنية التشيكية المناهضة للقاحات!
يوميات المشاهير
بعد أن أصابت نفسها عمداً بفيروس كورونا... وفاة هانا هو...
سعره آلاف الدولارات… هذه هي قصّة خاتم خطوبة ميغان فوكس المؤثرة
يوميات المشاهير
سعره آلاف الدولارات... هذه هي قصّة خاتم خطوبة ميغان فو...

الوضع لا يطمئن.... ما هي حالة خالد سامي الصحيّة؟

الخميس، 20 يناير 2022
الوضع لا يطمئن…. ما هي حالة خالد سامي الصحيّة؟

بعد تعرّضه لضيق بالتنفس ودخوله بحالة غيبوبة لمدة 18 يوماً، لا تزال حالة خالد سامي الصحية تشغل بال جمهوره ومحبيه. فما هي آخر تفاصيلها؟

تدهور صحة خالد سامي 

خلال الساعات الأخيرة، تدهورت الحالة الصحية لخالد سامي وتوقف قلبه، وفق ما كشفه ابنه تركي. وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن والده في العناية المركزة والوضع سيء وتوقف قلبه، قائلاً "لاحول ولا قوة إلا بالله. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك".

بعدما توقف قلبه... هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخالد سامي

وأضاف أن "لا تزال الحالة حرجة وسببها التهاب الرئة، حتى مع دعامات الأكسجين الهواء ما يوصل، ربي لطف فينا بالوقت اللي كانوا ينعشونه فيه كنت موجودا وفقدت الأمل، لكن الحمدلله أن النبض رجع، ولا يزال على حاله، والحالة تعتبر حرجة للآن، بحاول أعطيكم تفاصيل قد ما أقدر شكراً لكم".

وتوالت التمنيات والادعية من قبل المتابعين طالبين الشفاء العاجل لسامي.

توقف قلبه مرتين

حالة خالد سامي الصحية، تحدث عنها أيضاً شقيقه  أحمد الدسيماني، قائلاً إن "خالد توقف قلبه مرتين: مرة 4 دقائق وأخرى 6 دقائق، والحمدلله عدت على خير".

وأكمل "حالة خالد صعبة جداً والأطباء أخبروني أن الحالة عدت على خير، ولكنها كانت صعبة حتى أبلغوا ابنه يمكن تلحق عليه ويمكن ما تلحق، ثم اتصلوا بي، ومازال خالد بغيبوبة، وكان في آخر زيارة قبل أسبوع يفتح ويغمض ويشعر بنا، ولكن لا يستطيع أن يتكلم، وتواكبت عليه بعض الأمراض، وعدت على خير".

نذكر أن خالد سامي هو من مواليد 1961، حصل على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أميركا. واستطاع أن يحتل مكاناً بين نجوم الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج. وشارك في العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش و"أبو العصافير" و"شباب البومب".