مسلسل الهيبة التركي يحسم خيار أبطاله! من سيكون بديل تيم حسن ونادين نسيب نجيم؟
سينما ومسلسلات
مسلسل الهيبة التركي يحسم خيار أبطاله! من سيكون بديل تي...
أصالة تقع في فخّ الفلتر… هذا ما حصل معها!
يوميات المشاهير
أصالة تقع في فخّ الفلتر... هذا ما حصل معها!

بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية على الهواء... وتتوقف حلقة برنامجها

الخميس، 25 نوفمبر 2021
بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية على الهواء… وتتوقف حلقة برنامجها

يبدو أن الوعكات الصحية المفاجئة هو قدر الاعلاميات المصريات هذه الفترة، وآخر الضحايا هي الإعلامية بسمة وهبة. فما هي تفاصيل ازمة بسمة وهبة الصحية؟

خرجت الإعلامية بسمة وهبة

خلال تقديمها برنامج"90 دقيقة"، على قناة "المحور"، خرجت وهبة بفاصل إعلاني مفاجئ، وبعده لم يتم استكمال الحلقة. فما كان من القناة الا الاعتذار عما حصل قائلة: "نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، نظرا لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة".

نقل بسمة وهبة الى المستشفى

كشفت الصفحة الرسمية لوهبة على فايسبوك، أنه تم نقل الاعلامية إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة خلال الفاصل، مشيرة الى انه يتم إجراء الفحوصات الطبية لها. وطالب مسؤولو الصفحة بالدعاء لوهبة قائلين "ربنا يطمنا عليها".

ولم يتم تقديم معلومات إضافية عن نوع الوعكة الصحية التي تعرضت لها وأسبابها، ومدى خطورتها.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لأزمة صحية على الهواء، فسبق وأصيبت بأزمة صحية في 26 تشرين الاول، بسبب شعورها بالتعب المفاجئ خلال تقديمها البرنامج.

بسمة وهبة لم تتمكن من إكمال التسعين دقيقة على الهواء بسبب وعكة صحية تعرضت لها!

القضايا التي طرحتها بالحلقة

قبل توقف الحلقة، كانت قد عرضت وهبة تقريراً عن الدور المجتمعي الذي يقوم به أحد الاحزاب في مصر تجاه  من أجل مساندة المتضررين من السيول.

كما ناقشت أزمة أغاني المهرجانات، مشيرة الى أن هناك جدلاً حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، خاصة قرار الفنان هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات من الغناء. وأعربت عن اعجابها بلون المهرجانات لكن مع تواجد كلمات محترمة.

ولم تخف اعجابها بأغنية "بنت الجيران"، لافتة الى "أننا طالبنا شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة حتى تكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون". بالوقت نفسه، حذرت من أغاني الراب قائلة: "لديَّ تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها".