بعد زواج دام ست سنوات طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى… والأخيرة تقول: “عرفت من السوشيل ميديا”!
يوميات المشاهير
بعد زواج دام ست سنوات طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى... وا...
تغيير إسم شركة فايسبوك… ماذا أصبح؟
يوميات المشاهير
تغيير إسم شركة فايسبوك... ماذا أصبح؟

بسمة وهبة لم تتمكن من إكمال التسعين دقيقة على الهواء بسبب وعكة صحية تعرضت لها!

الجمعة، 29 أكتوبر 2021
بسمة وهبة لم تتمكن من إكمال التسعين دقيقة على الهواء بسبب وعكة صحية تعرضت لها!

شغلت الحالة الصحية لبسمة وهبة الجمهور في الساعات الماضية بعد أن تعرضة لوعكة خلال تقديمها حلقة من برنامج "90 دقيقة" مباشرةً عبر قناة "المحور".

وخلال مداخلة هاتفية مع مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين بدأت ملامح الإعلامية المصرية بسمة وهبة تتغير، وتغمض عينيها أثناء حوارها التلفزيوني.

لم تتمكن من الإستمرار بالحلقة!

عندما شعرت بسمة بالكثير من التعب الذي سيطر عليها فجأة، توجهت بسمة وهبة للجمهور الذي يُتابعها بالقول: "أعزائي المشاهدين، أستأذنكم لإنهاء الحلقة بسبب شعوري ببعض التعب... دمتم في رعاية الله".

ولم يتم الكشف بعد إنهاء حلقة "90 دقيقة" عن الحالة الصحية لبسمة وهبة وما هي الأسباب الأساسية للوعكة التي تعرضت لها. إلّا أنّها عادت باليوم التالي وقدّمت برنامجها بشكلٍ عادي، وشكرت مع بداية الحلقة جميع الأشخاص الذين سألوا عنها، وقالت: "أنا الحمدلله بخير، زي الفل، زي ما بقولو... الحمدلله، إنشالله نعمل حلقة النهارده كلها معلومات مفيدة".

كيف أطلّت النجمات في اليوم الأول لمهرجان الجونة؟

تصريحها عن مهرجان الجونة السينمائي!

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد أثارت الجدل بتصريحها عن مهرجان الجونة السينمائي، وأشارت الى انّها شخصياً ضدّ العُري وترفض أن تمثّل بلدها بصورة غير لائقة، ولكن قالت أنّها لا تريد أن يحزن من كلامها أحد.

وعند سؤالها: "نفسك تتحجبي مرّة تانية؟"، وهنا ردّت بالقول: "يا نهاري طبعاً... جسمي إقشعر". تصريح الإعلامية المصرية كان في مهرجان "أوسكار العرب" الذي تم تنظيمه تحت رعاية وزارة الثقافة الليبيّة حيث تسلّمت الجائزة الشرفية الفخرية لعام 2021 على مسيرتها الإعلامية، ومدى تأثيرها في الإعلام المصري والعربي. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)