بعد ديزني لاند… نانسي عجرم وبناتها في إجازة جديدة وهذه المرّة الوجهة نيويورك!
يوميات المشاهير
بعد ديزني لاند... نانسي عجرم وبناتها في إجازة جديدة وه...
بعد ولادة طفلهما… نور الفلّاح تقرّر الإنفصال عن آل باتشينو وهذا ما طلبته من المحكمة!
يوميات المشاهير
بعد ولادة طفلهما... نور الفلّاح تقرّر الإنفصال عن آل ب...

بالصور... شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من أحمد سعد

الجمعة، 08 سبتمبر 2023
بالصور… شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من أحمد سعد

مرّت مصمّمة الأزياء المصرية علياء بسيوني بمرحلة صعبة في الفترة الماضية، بعد أزمة طلاقها من الفنان أحمد سعد التي أحدثت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف جاء أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد الطلاق؟

أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد الطلاق

نشرت زوجة أحمد سعد السابقة، علياء بسيوني صورة لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، حيث ظهرت واقفة أمام البحر، بوجه شاحب من دون أب من مساحيق التجميل، مرتدية فستان أخضر قصير بقصّة واسعة. واكتفت علياء بالتعليق بكلمة "غروب".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع أحدث ظهور لها، حيث انهالت التعليقات الداعمة والتي تعبّر عن حبّها واحترامها لها، ومن هذه التعليقات: "القمر..أطيب قلب في الدنيا"، "ربنا يعوضك ويسشعدك يا ربّ"، "جميلة ربنا يعوضك خير".

كما نشرت علياء بسيوني صورة في خاصية القصص الصغيرة برفقة ابنتها حديثة الولادة، حيث ظهرت وهي تحملها بلفتة مؤثرة ومن دون إضافة أيّ تعليق على الصورة سوى وضعت قلب كبير تعبيراً عن حبّها لها.

أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طلاقها منه... ما الذي قصده بذلك؟

حقيقة صلح أحمد وعلياء

في سياقٍ آخر، تمّ تداول مقطع فيديو على المنصات الإلكترونية من حفل احمد سعد في بور سعيد، وظهرت زوجته حاضرة معه في الحفل، مما أثار جدلاً واسعاً وتساؤلات حول عودة علياء إلى زوجها، ولكن تبيّن لاحقاً، أن الحفلة قديمة وأقيمت قبل طلاقهما. كما أكّد مصدر مقرّب من مصممة الأزياء علياء بسيوني، أنّه لم يتمّ الصلح بينهما، كما كشف عن محاولة أحمد سعد للصلح مع زوجته واسترجاعها إلى المنزل.

نذكر أنّ منذ أيام، أعلنت علياء بسيوني إنفصالها عن أحمد سعد من خلال صورة نشرتها في خاصية الستوري في انستقرام كتبت فيها: "الحمدالله على كل شيء... تمّ الطلاق بيني وبين احمد من شوية بناء على رغبته، حابة اشكر احمد جداً على أصله الغير طيب.. ومعدنه السيء.. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير موفق في خراب بيتنا.. وتدمير أسرتنا الجميلة لي انا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماُ وحاولت وعديت في مواقف مفيش حدّ في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي".