رامي صبري يُناشد الرئيس المصري ويتهم الإعلام بأقسى العبارات: “لم يرعوا حُرمة الميت”!
يوميات المشاهير
رامي صبري يُناشد الرئيس المصري ويتهم الإعلام بأقسى الع...
<p dir="RTL"><strong>يسرا</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية يسرا التي قدمت عدداً كبيراً من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ سليم.</p>
سيرة المشاهير
مع استمرار نجاحها الفنيّ كثيرون يتساءلون... ما هو سنّ ...

حلا شيحة تردّ على والدها بشكل شرس وشركة إنتاج فيلم "مش أنا" تُعلن مقاضاتها

الأحد، 18 يوليو 2021
حلا شيحة تردّ على والدها بشكل شرس وشركة إنتاج فيلم “مش أنا” تُعلن مقاضاتها

ما زالت أزمة الممثلة حلا شيحة مُشتعلة بعد هجومها على النجم تامر حسني بسبب نشره فيديو كليب تابع لفيلم "مش أنا" وما تضمنه من مشاهد رومنسية بينهما.

ولاقت تصريحاتها رفضاً كبيراً ليس من قبل تامر فقط، بل من قبل نقابة الممثلين في مصر التي قررت شطبها من النقابة، وحتى والد حلا الذي تبرّأ من كلامها قائلاً: "هذه مش حلا اللي أنا بعرفها!".

بكاء والد حلا شيحة على الهواء!

صُدم الفنان التشكيلي أحمد شيحة من كلام ابنته وهجومها على تامر حسني، وردّ بحديث مطوّل خلال مقابلة هاتفية معه ضمن برنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر" وخاصّة بعد وصفها أن الفنّ "حرام".

وقال أحمد: "قصة الفن حرام اشتغلت بطريقة غير معقولة هذه الأيام ومندهش من هذا الكم من الضرب المتواصل دون التريث والفهم لما يحدث".

ولمّح أحمد أن ابنته تعرّضت لضغوط لا يعلم الجهة المسؤولة عنها، دفعتها للحديث بهذه الطريقة، متابعاً: "حلا داخلها فنانة ولا تستطيع أن تعيش بدونها، عمرها ما غلطت في حد من زملائها وتحب الوسط بكل معنى الكلمة، ومتأكد بوجود أياد أخرى تعبث من أجل عمل كمين لابنتي الطيبة المحبة لبلدها وزملائها والفن لاستقطابها مرة أخرى".

وانهار والد حلا بالبكاء أثناء حديثه كاشفاً أنه منذ الأزمة لا يتواصل مع ابنته: "لم أتحدث إليها ولم تتحدث إليَّ منذ 10 أيام، والدتها كلمتها وعاتبتها جامد وكانت مترددة في ردودها على أمها، ولا أقبل أن تُختطف ابنتي الفنانة".

حلا تردّ على والدها: زوجي لم يختطفني

نشرت حلا ردّها عبر حسابها على انستقرام مرفقة إياه بصورة لزوجها الداعية معز مسعود. وأعربت عن صدمتها إزاء ما قاله والدها عن زوجها مسعود، مشيرةً إلى كونها تزوّجته بكامل إرادتها، ووجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة.

وشددت على أن زوجها لم يختطفها مثلما قال والدها، موضحة أن هذا الحديث لا يصح أبداً، خاصة أنها تحب زوجها وسعيدة بحبّه لها، وهناك احترام متبادل بينهما.

وبلهجة شديدة، دافعت حلا عن زوجها في وجه كل الهجمات التي يتعرّض لها والاتهامات له بإنهاء مستقبل زوجته الفني والتشدّد الديني، وكتبت: "لن اسمح لاحد الكلام عنه و لن اسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الاشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين و حتى في الفن و هو ليس مع اي جماعة او فئة معينة هو يمثل نفسه و له افكاره وارائه العلمية و الدينية المختلفة الجميلة و ليس لاحد ان يصنفه او يضعه في اي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" تقاضي حلا!

بعدما اتهمت حلا الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" بعدم إعطائها الجزء الأخير من عقدها بالفيلم، نشرت الشركة بياناً على الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك" وأعلنت أنها ستقاضي حلا وتلجأ للقضاء. وجاء في نص البيان: "توضيح من الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" عما ذكرته الفنانة حلا شيحا بخصوص باقي مستحقاتها المادية".

وأضافت الشركة: "أستاذة حلا شيحة ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاج الذي امتنعتي عنه، وهي أقل دفعة مادية لك ومحفوظ ليكي داخل الشركة، وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامهم أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامهم، وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ و تصوير الأفيش، ورفضنا التام لمقاضاتك قانونيا لامتناعك عنهم".

عواقب تصريحات حلا شيحة لم تنتهِ بعد: نقابة الممثلين تشطبها ووالدها ضدّها!

وتابعت: "لكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم، وشكراً".