الفرق واضح جداً… اكتشفي مراحل تطور جمال امل العوضي!
سيرة المشاهير
الفرق واضح جداً... اكتشفي مراحل تطور جمال امل العوضي!
زفاف لم يكتمل… أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منها!
يوميات المشاهير
زفاف لم يكتمل... أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المف...
LIKES

أحمد فهمي يخضع لعملية في تركيا... ما هي؟

الأربعاء، 07 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
أحمد فهمي يخضع لعملية في تركيا… ما هي؟

كشف الفنان المصري أحمد فهمي عن خضوعه لعملية تجميل خلال تواجده في تركيا قبل فترة قصيرة، وذلك خلال استضافته في برنامج "يوم ليك "الذي تقدمه سمر يسري.

احمد فهمي وزراعة الشعر

تحدّت فهمي خلال الحلقة عن العملية، كاشفاً أنه عانى من تساقط الشعر بشدة، وبدأ شعره يختفي من جزء من رأسه، لذلك قرر التعامل مع الموضوع مبكراً والخضوع لعملية زراعة الشعر. ولقت إلى أن العملية استغرقت ما يقرب من 6 ساعات في تركيا. وأضاف: "لو ما كنتش ممثل ما كنتش حأعملها، ومش حأعرف ألبس باروكة".

وأوضح أن بإمكانه معاودة حياته الطبيعية، وبدء تصوير أعماله الفنية، بعد شهر رمضان بنحو شهر، حتى يكون الشعر قد ظهر، وأصبح بهيئته كاملة.

الوشم على كتف احمد فهمي

بعدما اخذ حديث احمد فهمي وزراعة الشعر حيزاً من الحلقة، تحدّث عن وشمه. ولفت إلى أنه رسم وشماً على كتفه، عبارة عن صورة كلب، موضحاً أن ذلك الكلب كان يحبه كثيراً، ولكنه توفى. فصمم أن يدفن الكلب معه في حديقة البيت ولم يذهب لتكريم مهم جداً وفضل رسم الوشم على كتفه وهو حتى اليوم يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.

وعلق على الأمر قائلا:"ممكن ناس تبقى شايفة دي حاجة تافهة جداً. أنا بأحب الكلاب جداً، والكلب اللي أتعلق بيه أفضل فترة طويلة متعلق بيه."

بهذه الطريقة الفريدة... هكذا طلب أحمد فهمي الالتزام بالمنزل لمنع انتشار كورونا!

ومنذ نحو الشهر، نشر فهمي صوراً جديدة له تجمعه بلاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسن، وكان واضحاً عليه قيامه بعملية زرع للشعر، بسبب وجود فرق في اللون في فروة الشعر. وكان فهمي يظهر منذ سنوات بجزء كبير من رأسه بلا شعر.

على الصعيد الفني، فآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، يشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين.